اقتباس مشاركة  (فراولة سويت)
ممكن نعرف تجارب البنات

وكم كميتها وكم سعرها
يا مية أهلين و سهلين أختي فراولة سويت منورة الموضوع حبيبت ألبي , و الله الكثير من الأخوات الحبيبات هنا في المنتدى طلبوها لكن لا أدري لماذا لم يكتبوا تجربتهم مع القهوة برغم أني راسلت البعض لكن لم أجد رد ...

و هنا أكرر طلبي مرة ثانية لجميع الأخوات اللواتي طلبن القهوة مني , أرجو حبيباتي أن تكتبوا تجربتكم مع القهوة في هذا الموضوع ...

بالنسبة حبيبت ألبي للأسعار و التفاصيل كاملة تجديها في الموضوع التالي :

القهوة العجيبة لسد الشهية سبعة كيلو بالشهر و الله روعة رووووووعة و الله لا تفوتك , إضغطي هنا حبيبت ألبي

و مشكورة على مرورك عيوني نورتي الموضوع

اختي انتي نفسج جربتيها..........؟؟؟

لاني اظن قريت بمكان انج تعانين من الوزن الزائد ...............فياترى هل جربتيه ونفع معاج ....................؟؟؟؟
نداء للبنات ممكن انشوف مدى استفادتكم على الموضوع...

اختي المحبة مافي شركة شحن غير لان 70 ريال وايد وانا من البحرين

أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة
الهي اعطهم ضعف ما يتمنون لي خير أو شر
حبيبتي......

ارسلت لك ع الخااااص رجااء ردي ضروري..
غير متواجده ....
اقتباس مشاركة  (الغلـــــا)
اختي انتي نفسج جربتيها..........؟؟؟

لاني اظن قريت بمكان انج تعانين من الوزن الزائد ...............فياترى هل جربتيه ونفع معاج ....................؟؟؟؟
أهلين و سهلين أختي الغنا منورة الموضوع عيوني ...

بالنسبة لمعاناتي من الوزن الزائد صحيح كلامك حبيبت ألبي , أنا سبق و ذكرت بموضوعي الخاص تبع القهوة بأني لم أستخدم القهوة بذات نفسي إلا مدة ثلاثة أيام فقط و نزلت عليها كيلو غرام واحد , لكن أنا أكره القهوة السوداء عرفتي شلون أختي و يشهد الله هذا هو سبب عدم استخدامي للقهوة فقط لا أكثر , لا أستسيغ طعم القهوة السوداء أبداً برغم أن 90 % من العرب يعشقون القهوة السوداء .

و ذكرت هالشي أكثر من مرة بموضوعي تبع القهوة يمكن حضرتك لم تنتبهي حبيبت ألبي ... لكن كتير بنات جربوها و نفعت معاهم بفضل الله تعالى و راسلتهم أكثر من مرة ليكتبوا تجربتهم لكنهم لم يردوا ...

و لأي استفسار أختي الغنا تكرم عينك أنا بالخدمة دوماً وفقك الله

الساعة الآن 06:39 .