اقتباس مشاركة  (فراولة سويت)
ممكن نعرف تجارب البنات

وكم كميتها وكم سعرها
يا مية أهلين و سهلين أختي فراولة سويت منورة الموضوع حبيبت ألبي , و الله الكثير من الأخوات الحبيبات هنا في المنتدى طلبوها لكن لا أدري لماذا لم يكتبوا تجربتهم مع القهوة برغم أني راسلت البعض لكن لم أجد رد ...

و هنا أكرر طلبي مرة ثانية لجميع الأخوات اللواتي طلبن القهوة مني , أرجو حبيباتي أن تكتبوا تجربتكم مع القهوة في هذا الموضوع ...

بالنسبة حبيبت ألبي للأسعار و التفاصيل كاملة تجديها في الموضوع التالي :

القهوة العجيبة لسد الشهية سبعة كيلو بالشهر و الله روعة رووووووعة و الله لا تفوتك , إضغطي هنا حبيبت ألبي

و مشكورة على مرورك عيوني نورتي الموضوع
24-11-1426 هـ, 01:40 صباحاً

اختي انتي نفسج جربتيها..........؟؟؟

لاني اظن قريت بمكان انج تعانين من الوزن الزائد ...............فياترى هل جربتيه ونفع معاج ....................؟؟؟؟
24-11-1426 هـ, 01:52 صباحاً

نداء للبنات ممكن انشوف مدى استفادتكم على الموضوع...

اختي المحبة مافي شركة شحن غير لان 70 ريال وايد وانا من البحرين
24-11-1426 هـ, 02:26 صباحاً

حبيبتي......

ارسلت لك ع الخااااص رجااء ردي ضروري..
24-11-1426 هـ, 07:04 مساءً

اقتباس مشاركة  (الغلـــــا)
اختي انتي نفسج جربتيها..........؟؟؟

لاني اظن قريت بمكان انج تعانين من الوزن الزائد ...............فياترى هل جربتيه ونفع معاج ....................؟؟؟؟
أهلين و سهلين أختي الغنا منورة الموضوع عيوني ...

بالنسبة لمعاناتي من الوزن الزائد صحيح كلامك حبيبت ألبي , أنا سبق و ذكرت بموضوعي الخاص تبع القهوة بأني لم أستخدم القهوة بذات نفسي إلا مدة ثلاثة أيام فقط و نزلت عليها كيلو غرام واحد , لكن أنا أكره القهوة السوداء عرفتي شلون أختي و يشهد الله هذا هو سبب عدم استخدامي للقهوة فقط لا أكثر , لا أستسيغ طعم القهوة السوداء أبداً برغم أن 90 % من العرب يعشقون القهوة السوداء .

و ذكرت هالشي أكثر من مرة بموضوعي تبع القهوة يمكن حضرتك لم تنتبهي حبيبت ألبي ... لكن كتير بنات جربوها و نفعت معاهم بفضل الله تعالى و راسلتهم أكثر من مرة ليكتبوا تجربتهم لكنهم لم يردوا ...

و لأي استفسار أختي الغنا تكرم عينك أنا بالخدمة دوماً وفقك الله
24-11-1426 هـ, 07:58 مساءً

الساعة الآن 02:46 .