اقتباس مشاركة  (طيف ولحظات الأشراق)
مين مجررررررررررب حتى نشتري
و الله يا أختي الكثير جربوا و استفادوا و إن شاء الله بيكتبوا تجربتهم هنا في الموضوع لكن لا أدري لماذا للآن ليه ماعم يكتبوا تجاربهم ... مشكورة على مرورك أختي الغالية

و مازلت في انتظار المزيد من التجارب

السلام عليكم
احب اذكرلكم تجربتى مع قهوة المحبه للخير ان طعمها جيد ولكنها ماخففت وزنى ولا شى وانا استعملت نصف علبه وباقى علبه كامله مااستعملتها ودى ارميها بس خايفه من الله يعاقبنى .
طيب بنات..المفروض الحين انكم تنتظرون تجارب بنات اخريات...
لانه حتى الادوية بعضها يأثر على ناس و ناس ما يأثر عليهم..حسب الاجسام و تقبلها..
فمافي داعي نظلم البنت..والافضل انه تنتظرون تجارب اخريات للحكم على القهوة...

هذا رايي..
و اعذروني
الحمدلله
اقتباس مشاركة  (umms)
السلام عليكم
احب اذكرلكم تجربتى مع قهوة المحبه للخير ان طعمها جيد ولكنها ماخففت وزنى ولا شى وانا استعملت نصف علبه وباقى علبه كامله مااستعملتها ودى ارميها بس خايفه من الله يعاقبنى *****.
أختي الكريمة وعليكم السلام و رحمة الله ...

أقسم بالله يا أخواتي أن كثير بنات اشتروها مني و سدت لهم شهيتهم عن الأكل و استفادوا عليها مع اتباع رياضة خفيفة و رجيم و أنا ما كذبت على أحد و لم أقل أبداً أن لها مفعول سحري كما يفعلون البعض بالإعلانات و يشهد الله أني كنت صريحة معكم لأبعد درجات الحدود و قلت لك أني هي لو أخذتيها لوحدها هي فقط بتسد لك شهيتك وليست سحر و لم أقل أنها تذيب الشحوم و الدهون بل ذكرت أنه لازم و المفروض تخفيف أكل و رياضة خفيفة يا أختي ... وأنا قلت أن هي عامل مساعد فقط و ليس عامل سحري و بإمكانك ترجعي لموضوعي الأصلي و تتأكدي من صحة كلامي .

ومن ثم ربما يكون الغلط منك و ربما تكوني أنتي من استخدمتيها بشكل خاطئ و لم تتبعي الإرشادات ....

و أنا سأراسل المزيد من الأخوات يللي راسلوني و أرسلولي نتائجهم برسالة خاصة كان المفروض أقتبس مباشرة ردودهم لكن و الله العظيم مشاغل و مشاكل الدنيا ما بترحم و لاحول و لاقوة إلا بالله العلي العظيم .

الساعة الآن 08:37 .