صريحه وذوق
صريحه وذوق
يااختي لاتسكتين ارجعي للجامعه هي المفروض تعدل ديوان الخدمه عليه باللي مكتوب بالوثيقه لازم تراجعين الجامعه بالورقه اللي كانت معاكم وفيها تاريخ التخرج باليوم والشهر والسنه وتطلع لكم وثيقه جديده حتى لوبدل فاقد اهم شي لاتروح عليك نقاط الاقدميه وارجعي ارفعيها مره ثانيه لجدراه لكن لاتنتظرين جدراه بتحن وتغير شي والله مقهوره علشانك نزولك 14 نقطه شي مو سهل الله ييسر امرك
&ABC&
&ABC&
اعطونا وثيقه مؤقته ومعتمده وكثير توظف فيها عادي بسلما طلعو الدائمه كلنا خفنا تلتغي القديمه ورحنا استلمناها بس تفاجانا بالتاريخ حاولت اعترض في الموقع بس حاطين ايقونه بدون اي فايده بس علشان يقولو احنا حاطين حق الاعتراض والا هي لا تشتغل ولا شي وبالنسبه للوثيقه الله يعوضني في التقديم الجاي واحط الاثنين مره وحده وربي يسترها من عنده مافي تاريخ مجلس جامعه ولا شي جامعه غبيه الله المستعان
اعطونا وثيقه مؤقته ومعتمده وكثير توظف فيها عادي بسلما طلعو الدائمه كلنا خفنا تلتغي القديمه ورحنا...
خانه الاعتراض شغال عادي اضغطي تعديل البيانات ثم ايقونه السجل قبل التدقيق فيه خانة الاعتراض اكتبي الاعتراض الرجاء تغير تاريخ التخرج
طبعا قبل الاعتراض حطي الوثيقين في ملف واحد بصيغه pdf وحجمه يكون مابين 200 الى 400
باذن الله مشكلتك راح تنحل
صعب اسلى
صعب اسلى
يااختي حابه اسالك انتي متخرجه من اي كليه بالضبط وتبع اي جامعه
لاني حتى انا كانت وثيقتي مجرد ورقه ابيض واسود وعليها الختم وصديقاتي كمان
بس دفعتنا النحيسه اما اللي بعدنا واللي قبلنا شفت وثايقهم الاصل المزركشه والملونه
ف مدري لازم اروح اطارد كمان عشانها اولا
لاني كل مادقيت ع الكليه بعد تخرجي اسالهم يقولوا معتمده وتمشي بالتوظيف وانا زيك لي سبع سنوات متخرجه
( زينة )
( زينة )
الله يعينك
$قلبووو$
$قلبووو$
انا رحت بغيرها لانها مؤقته ونصحتني اللي بالجامعة مااغيرها تقول الكل توظف فيها خليها وخليتها وارفقتها انتي لازم تسوي اعتراض مانفع روحي لديوان الخدمة بمنطقتك ان شاء الله تنحل مشكلتك وخذي القديمه معاك حتى ولو صوره والله يسهل امرك