خالتهن
خالتهن
انا ولدت قيصري وطلعت البواسير يعني مالها شغل بالولاده باغلب الاحيان بس انتبهي نن الامسااك واستخدمي تحانيل وكريمات خاصه للبواسير

وماتشوفين شر
زيت أم أيمن
زيت أم أيمن
حبيبتي اسمعي ولاتنسيني من دعواتك
خذي لك كسره مره وكسره حلتيت ونقعيها بمويه حاره بكاسه بالحمام وكل مادخلتي للحمام سخنيها بالمكرويف خليها اقرب للحراره وصبي بقطنه ودلكي بها البواسير عقب كل حمام ضروري يكون اقرب للحراره المويه وبتدعين لي من اول يوم.بترتاحين باذن الله استمري كم يوم عليها لين تروح
وصلى الله على محمد رجاء الي تاخذ الوصفه لاتنسى حقوقي الطبيه اختكم في الله زيت ام ايمن
raano
raano
اللله يجزاك خير ويسعدك
زيت أم أيمن
زيت أم أيمن
آمين وياك ربي يشفيك
بنت 27
بنت 27
اختي الله يشفيكي ..انا لما حملت كانت البواسير عندي منتفخه وملتهبة كثيير فعلا مثلما قلتي ما اقدر اجلس من الوجع بس هذا ماهو مبرر تعرضي نفسك لجرح ثاني في البطن ...انصحك اولا بالاستعانه بالله ولا تحملي همها في الولادة ودائما كرري قول اللهم اكفني ما اهمني ..وان شاء الله بتولدي وتقومي على خير ..وبالنسبه للادويه انا جربت كلل شي ما نفع شي وانا حامل لان ضغط البيبي لاسفل بيزيد الالتهاب والاحتقان بس اذا ولدتي بالسلامه ان شاء بينفع استخدام العلاج وبيخف كلل شي بالتدريج ..اتمنى اكون افتدتك من خلال تجربتي مع البواسير الله يشافينا منها جميعا