حبيبتي الاختبار يكون بالحاسب ما يكون باوراق وهذا من اربع سنين بالكمبيوتر والاختبار صعب نص ونص حسب مستواك ومدته ساعه من بدايه اجابتك يحسبلك الكمبيوتر ساعه اذا خلصت الساعه ما تقدرين تجاوبين انا حاولت ثلاث مرات في امتحانهم وكلها رسبت وبيني وبينك كل اللي دخلوه واسطه انا ادرس سكرتاريه وادخال بيانات ومعالجة نصوص على حسابي يهني نفس اللي بالمعهد واحسن لامنه ولا شي ...على فكره التسجيل يبدأ بنهاية الشهر 29/11
وهذ موقعهم شيكي عليه ...http://www.ipa.edu.sa/
سبحانك لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
ahat2003 عندي سؤال ثاني .. من أي تخصص يقبلوا خريجات الجامعه؟؟؟؟ في الموقع موضحين(( العلوم الاداريه - الاداره الصناعيه - الاعلام ))وايضا علم الاجتماع طيب أي تخصص ثاني ماله نصيب؟ يعني أنا عندي بكالوريوس تربيه أنفع ؟؟؟؟ والله بودي أدرس في المعهد وأخذ شهاده في الاداره البنكيه أو أي شئ ينفعني

إليي عندها الرد لا تبخل بليز خلي الكل يستفيد
شكرا
حتى انا ودي اعرف ايش التخصصات المطلوبة غير المحددة في الوقع
سالت وحده تشتغل هناك تقول التسجيل
اخر اسبوع من ذي القعده يعني الاسبوع الجاي

ويقبلوون اي نسبه
واختبار الانجليزي كل الي يجيبونه من كتب الثانوي

وهذا موضوع كنت اسال فيه عن معهد الاداره
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=364330
الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته
الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته
الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته
الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه

من قالها مره
سخر الله له 70 ألف من الملائكه يستغفرون له الى يوم القيامه
ahat2003
اختى الي سمعت انه مو كل الاسئله انجليزي وثانيا اذا مافيها غلاسه ممكن تذكرين لي لو بعض مما جاء في الاختبار مو شرط بانجليزي لاء من اسئله العربي ؟؟؟ وهل تتكرر اسئلتهم ولا كل مرة تختلف يعنى اختلاق قوي ؟؟
واختى كيف تقولين واسطة متى يقدمونها يعنى الى اعرف انه اختبار اذا نجحوا سجلوهم ما نجحوا وشلون بتفيدهم الواسطة يعنى قصدك حتى لو رسبوا يدخلونهم بالواسطة ولا كيف ؟؟
واخيرا معليش تعبتك قسم سكرتاريه تنفيذيه هو صحيح السنه الاولي دراستها كلها بانجليزي ؟؟
والله يعطيك العافيه حبيبتى ويوفقك يارب .

واختى مدام دندونه معليش ترا ما ينفع تقولين امنه انتبهي ولك السموحه ؟؟

مجروحه حبيبتى الله يوفقك دقي عليها واسئليها بالضبط كيف الاختبار ولو تقدرين تجبيلي منهم لو كم سؤال ودى اتعرف على اسلوبهم وثانيا كيف يقولون بالواسطه واسطة متى يقدمونها يعنى الى اعرف انه اختبار اذا نجحوا سجلوهم ما نجحوا وشلون بتفيدهم الواسطة يعنى قصدى حتى لو رسبوا يدخلونهم بالواسطة ولا كيف ؟؟ياريت تسالينها
واخيرا معليش تعبتك قسم سكرتاريه تنفيذيه هو صحيح السنه الاولي دراستها كلها بانجليزي
ومتى بالضبط تاريخ التسجيل ولو تقدرين تجبيلي رقم القسم النسائي منها لانى ما اعرف الا قسم الرجال ما ادري من وين احصل رقم النساء
وجزاك الله خير
اللهم ارزقني وجميع المسلمين والمسلمات رزقا طيبا ويسر لنا امرنا عاجلا غير اجلا يا ارحم الراحمين

الساعة الآن 10:35 .