مجروحه والناس ما تدري اختى التقديم هالاسبوع قريت في اجريده عالاعلان شكلهم قدموة الحقي
بعدين انتى وش عليك من الشكل المعهد وش بتنامين فيه كلها كم ساعه وطالعه الله واكبر يعى بتلعين احمدى ربك بس ان قبلوناااااااااا هههههههه
اللهم ارزقني وجميع المسلمين والمسلمات رزقا طيبا ويسر لنا امرنا عاجلا غير اجلا يا ارحم الراحمين
ههههههه قدموووه
اناادرس بالملك سعود لي سنتين ونص بس معتذره وودي اروح لمعهد الاداره
لاني ادرس تخصص ياربي لك الحمد بس ... ماابيه ولامشيت فيه
فعشان كذا فكرت بمعهد الاداره لان شهادته مضموونه ..
ولاانا مومستعجله برجع جامعتي الترم الجاي ان مامشيت فيها سحبت ملفي ورحت معهد الاداره السنه الجايه ..
يعني انا جالسه اعمل احتياطاتي عشان اضمن لي مكان ادرس فيه <<<< شفتي التفكير

عاااد لاتنسين اذا رحتي وقدمتي تعالي قوووولي لناااا بليزززز الله يوفقك ويسخرهم لك
الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته
الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته
الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته
الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه

من قالها مره
سخر الله له 70 ألف من الملائكه يستغفرون له الى يوم القيامه
اقتباس مشاركة
ahat2003
اختى الي سمعت انه مو كل الاسئله انجليزي وثانيا اذا مافيها غلاسه ممكن تذكرين لي لو بعض مما جاء في الاختبار مو شرط بانجليزي لاء من اسئله العربي ؟؟؟ وهل تتكرر اسئلتهم ولا كل مرة تختلف يعنى اختلاق قوي ؟؟
واختى كيف تقولين واسطة متى يقدمونها يعنى الى اعرف انه اختبار اذا نجحوا سجلوهم ما نجحوا وشلون بتفيدهم الواسطة يعنى قصدك حتى لو رسبوا يدخلونهم بالواسطة ولا كيف ؟؟
واخيرا معليش تعبتك قسم سكرتاريه تنفيذيه هو صحيح السنه الاولي دراستها كلها بانجليزي ؟؟
والله يعطيك العافيه حبيبتى ويوفقك يارب .

واختى مدام دندونه معليش ترا ما ينفع تقولين امنه انتبهي ولك السموحه ؟؟

مجروحه حبيبتى الله يوفقك دقي عليها واسئليها بالضبط كيف الاختبار ولو تقدرين تجبيلي منهم لو كم سؤال ودى اتعرف على اسلوبهم وثانيا كيف يقولون بالواسطه واسطة متى يقدمونها يعنى الى اعرف انه اختبار اذا نجحوا سجلوهم ما نجحوا وشلون بتفيدهم الواسطة يعنى قصدى حتى لو رسبوا يدخلونهم بالواسطة ولا كيف ؟؟ياريت تسالينها
واخيرا معليش تعبتك قسم سكرتاريه تنفيذيه هو صحيح السنه الاولي دراستها كلها بانجليزي
ومتى بالضبط تاريخ التسجيل ولو تقدرين تجبيلي رقم القسم النسائي منها لانى ما اعرف الا قسم الرجال ما ادري من وين احصل رقم النساء
وجزاك الله خير

ايه صح الاسئله مو كلها انجليزي لكنها اكثر من العربي بشوي...
ومن الاسئله اذكر اشياء عامه مثل متى اسقطت العراق متى تم تحرير الكويت واسئلة رياضيات مسائل والاجابات اختياريه تظليلن على الاجابه الصح ونحو وفيزياء
وكيمياء واحياء وكل شي والانجيلزي من كتب الثانوي ...

والكرتاريه فعلا السنه الاولى كلها انجليزي مكثف ..
وارقم والله ماهو بعندي..
سبحانك لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
اختى انتى متى قدمتى وقت الاجابات الي من كمبيوتر ولا على ورق
واختى تذكر اكثر زياده من الاسئله الي جتك
اللهم ارزقني وجميع المسلمين والمسلمات رزقا طيبا ويسر لنا امرنا عاجلا غير اجلا يا ارحم الراحمين

الساعة الآن 10:38 .