فتح مصنع للخياطه بايادي سعوديه
اقتباس مشاركة
من قال حين يصبح أو يمسي اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك أعتق الله ربعه من النار فمن قالها مرتين أعتق الله نصفه ومن قالها ثلاثا أعتق الله ثلاثة أرباعه فإن قالها أربعا أعتقه الله من النار

لاأستقبل الرد من الرجال
هلا فيكم اخواتي
عيناويه

ياويلكم مني

تسلمون على ردكم عالموضوع بس انا ماهو قصدي اخذ افكار مشاريع لأ انا المشروع عندي ولا ابغى منكم تسمون لي مشروع انا بس ابغى اخذ فكره عن شي تبغيه كفكره لالالا تؤدي لمشروع بحد ذاته ابغى مثلا اعرف احتياجاتك مثلا لما تروحين مشغل نسائي ابغاك تقولين لي ان مستوى الخدمه في قسم العنايه بالبشره ماهو بالمستوى المطلوب كذا كذا كذا00 او تبغين اقسام أخرى في المشغل تكون متوفره بجانب كذا وكذا00 او اي شي يزعجك من المشاريع المنفذه مثل ماهي على المستوى والخدمه المطلوب او غيره وماهي سلبياتها وبس هذي الحكايه ولا المشروع الي بعمله موجود ابغى اعرف احتياجاتكم الفرعيه الي في المشاريع المنفذه مثلا تكلمي عن مستوى الخدمه كيف تبغيها زي كذا يعني لاتعطوني مشاريع كمسمى ***** الله فهمتوني جميعا وسلامتم
~ اللهم اجعل النبضة في قلبي لك حُباّ ..,

الحين فهمت
انزين ما قلتي شو المشروع عشان نعرف نقولج شو السلبيات اللي نلاحظها
اختي العزيزة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: اجل ليلنا طويل يا عزيزتي سمي مشروعك واحنا جاهزين نقولك فيه السلبيات والإيجابيات كمان اما اننا نقولك السلبيات والإيجابيات في كل مشروع طبعا اسمحيلي كإنك تعدي النجوم في السما ولا ايه يمكن اكون ما فهمت كويس والسموحة منك
[center][size="6"][color="Red"]
( ان لم تستطع الاقلاع عن الذنوب فزاحمها باالطاعات )

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
حبيبتي وضحيلنا ايش هو المشروع الي انتي تبغي تسويه علشان نقدر نعطيكي أرائنا والسلبيات والايجابيات في المشروع وكذلك احتياجات كل شخص لأنه كدا الموضوع ماهو واضح ومحدد
موفقة عزيزتي
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الساعة الآن 09:10 .