الغمامة البيضاء
أختي ثقتي بالله أكبر

اعتذر من كل قلبي واتمنى تعذريني لعدة اشياء ، انا من كثر م اشووف المواضيع ونصهم يكون ضايق خلقهم وهم كل شي متوفر عندهم واحسن عن غيرهم فايش تريديني اقوول لهم ؟!!! والشي الثاني انتي م قلتي ايش يضايقك انا عبالي نفس الثانيين فعندي حق ولا لا ؟! وحتى انا كاتبه مشكلتي ولا تعتبر شي من المشاكل اللي ذكرتهن او مشكلتك !! والشيء الثالث انا اللي كتبته والله م لاني انا كذا ردي صارم عليك انا بالعكس هالكلام مرة قالولي اياه وبدل م اعاتبهم اقتنعت بالواقع ورضيت به وزادت ثقتي بالله لما شفت ان الله مفضل علي بكثيير اشياء انا م حاسه فيهن .... وقلت انا استفدت عسى هي تستفيد لان صحباتي مرات يشكولي عن اشياء واقول لهم هالكلام والحمد لله يتغير حالهم قلت تعرف ان الله مفضل عليها بكثير اشياء امكن كان اسلووبي صارم وحقك علي لكن والله كنت اريد الخير لك ويشهد الله ع كلامي

اختي الله يشفيك ويعافيك ويفرج كربك ويسعدك دنيا واخرة... وبالفعل الانسان يحتاج لو كلمة تبرد عليه ،، وإن شاء الله بدعيلك كل يوم فصلاتي عسى ربي يستجيب مني ويفرج همك

ٵݩا إݩڛاݩ مع ݩڨڛ? ڦـݕڵ ڵا اڪـۉݩ مـــعڪ إݩڛـاݩ
ڵـ? مݕـــ?ٵ ۉڵـ? ݩظـــ?ة ٿحـڪــمݩ? ڦــݩاعـــــاٿي
ٵحݕ اڵڝـ?ڦ ۉاعمڵ ݕۿ ڪڛݕٿ ٵۉ ڪݩٿ ٵݩا اڵڅڛ?اݩ
ۉڵـۉ ڝـــ?ڦـ? يڅـــڛ?ݩ? ٿڜــــ?ڨـݩ? څڛا?ٿ?
زوبهm
زوبهm
عليكم السلام اختي
تعوذي من الشيطان ماتقولين شذي لازم ايكون ايمانك بالله كبير اوماتيأسي من رحمه الله لان الله رحيم قادر انه ايغير حياتي في اقل من الحظه اختي تقربي من الله اكثر التزمي بصلاتك او قراءة القرآن الكريم ودعاء الي الله وكثره الاستغفار اوراح اتشوفين بأذن الله حتتغير حياتك بس اقولك اختي من كلامك شكلك بعيد عن الله ونشألله ربي اينزل عليكي فراج من عنده
غيمه ومطر ☁⛅
غيمه ومطر ☁⛅
اختي الغمامه البيضاء 
الله يسامحك دنيا وآخره
الحمد لله على كل حال يبقى حالنا أفضل من غيرنا 
الدنيا مافيها راحه أسأل الله يرضى عنا ويرزقنا حسن الخاتمة والفردوس الاعلى من الجنه

الاخت زوبه 
الحمد لله انا قريبه من ربي ومايحتاج اقول لك مابيني وبين الله هو العالم فيها 
انا في ابتلاء من الله ارجو ان يرفعه عني
ريمي أمي
ريمي أمي
عزيزتي
و الله إني أتمني الشفاء لو أخسر خساره .. فقدت صحتي بعز شبابي و أعاني مع المجتمع اللي ما يعلمه إلا الله سبحانه
دامك بصحتك كل شي قداااااام .. ادعي اللي ما يخيب عبده .. ارضيه يرضيك
غيمه ومطر ☁⛅
غيمه ومطر ☁⛅
ريمي أمي
أسأل الله يشفيني ويشفيك 
انا فقدت صحتي وانا طفله الحمد لله على عطائه