كلمه .او رده فعل من ابنائك تنسيك التعب كله.

الأسرة والمجتمع

يسعدلي صباحكن .مثل ماهو مكتوب بالعنوان احلى حركه اورده فعل ايسويها لك طفلك عندها تنسين التعب كله واتكون حافز لك على احسان تربيتهم والعنايه بهم.بالنسبه لي اذا بناتي بينامو يقبلون راسي ويقولولي تصبحين على خير يامي وكمان اذا بيداومو المدرسه يقولولي مع السلامه ويقبلو راسي في هالحضه انسى كل تعب اليوم وكمان بنتي الصغنونه اذا عصبت عليها شوي اتقول امي انا احبكي. الله لايحرمني منهن ويحفضلكم اولادكم ويرزق كل محرومه.
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

LEENZ
LEENZ
أمين يارب العالمين طفلي لما ينام الله يخليه لي يارب تبدء الوساويس والافكار (وابوه سواء.. فيني ..وقالي) ومجرد ما يصحى ابدء حياة ثانيه مشاء الله تبارك الله ويتبخر كل التفكير السيئ
القبطانة
القبطانة
ي ربييييييييي يحفظه : (
لما يسوي غلط اعصب عليه وهو يعرف اني زعلانه منه يقووول فجأة ماما احبببببببكيي ي << بكسر الكاف :) ي حلوها من فمه
او الا يبوسني بقوووه علشان ابطل ازعل منه وقتها اضيييييييييييع والله و انسى كل شي
shinyeyes
shinyeyes
ولدي دايم اهاوشه واضربه ربي يصلحه مرره شقي مع كذا احن واحد من عيالي اذا دخلت غرفتهم يجي يحضني ويبوس راسي ويدي وهو اكثر واحد ينهاوش
ربي يصلحهم ويرزقني الصبر على تربيتهم
nmah1431
nmah1431
ياقلبي ربي يخليكم اولادكم ويرزقكم برهم ويصبرنا على تربيتهم انا ولدي الله يصلحه ويهديه ويخليه لي تعبني معاه مشاغب الله يصلحه بس اضربه وامس رحت لبيت عمتي وكان نايم بالسياره وقلت لابوه خلاص خليه معاك واخذه البيت معاه ولما صحي مالقيني اتنكد من البكى يقول ماما زعلت وراحت 《لاني دايم اقوله انا زعلانه منك بروح للولد المؤدب واتصل ابوه علي وسمعني صوته وهو يبكي تقطع قلبي يارب تخليه لي هو واخته
dnno
dnno
بمجــــــــــرد ما أشوفهم مبتسمين ومرتاحين .. أرتاح وانبسط تفداهم روحي وما أملك ..
اللهم يا مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزعه ممن تشاء أرزق كل محروم ومحرومة من المسلمين ذرية صالحة .. سليمة مُعافاة .. طيبة مباركة .. أنت القادر سبحانك .. عاجلاً غير آجل .. يا واحد يا أحد يافرد ياصمد .. إنك وليّ ذلك والقادر عليه ..