اقتباس مشاركة  (Katie)
بدينا بسوالف العين والحسد

اللي فيك مرهقه من الحمل شي طبيعي ويقولون الطبخ نفس يعني لما تكونين تعبانه ومرهقه ماراح تتفنين بالاكل
انتي الحين شيلي التفنن بالطبخ من راسك واذا طلعتي من النفاس يصير خير
الحين ركزي على نوعية الاكل وليس طعمه خضار فواكه بروتين نشويات سمرا ... الخ
خلي زوجك يروح الفرسان ويجيب كباب وبرجر بكميه كبيره وحطيهم بالفريزر
هذي تفك ازمه اشوي وحطيها بخبز اسمر مع طماط وخس
والبرجر نفس الشي اشوي وبالخبز مع شريحة جبن وشريحة طماط وكاتشاب
جيبي رز بشاور واسلقيه بمويه وملح ونتفة زيت واذا عندك الة تيفال ولا فيليبس بهري دجاج ولا لحم وحطيه فيه وقدميه مع الر المسلوق وسلطه
فيه الف طريقه وطريقه لاكلات سهله وماتتعب وبنفس الوقت مفيده
مشكووره حبيبتي المشكله زوجي تعود على التفنن وماياكل بنفس الا اذا كان الاكل مرتب
وبالنسبه للعين والحسد والله ماهي ف بالي بس زوجي دايم يخوفني ويقول اصحابي دايم يمدحووك لدرجه ماعاد صار ياخذ لهم شي وجارتي بس تذكرني بغيره اول مافقدت النفس بالاكل شكيت فيهم
وان شاء الله يكون من الحمل

اقتباس مشاركة  (ماريلا)
طبيعي حبيبتي هذا من الحمل...
بس تولدين راح يرجع كل شي زي ما كان.

ان شاء الله

اقتباس مشاركة  (ضوء حلم)
ارقي نفسك واذا تشافيتي باذن الله مافي داعي تقعدي تتفنني وتوزعي عالجيران او اللي بالدوام .

لنفسك ولاهلك ولبيتك بس .. والحمدلله جت عالطبخ ماجات بنفسك .

جيبي جاهز او سوي شي من عندك بس قولي اخذتها من كتاب طبخ او من النت ,, لاتقولي من تأليفي .

بعضهم تجيه عين من الاعجاب مو من الحسد .. سبحان الله امي تعبت والى الآن وهي تعاني لانها كانت تطبخ وتوزع .

ماباقي الا القليل وتولدي ان شاء الله بالسلامة ,, يمكن من نفسية الحامل لان برضو حصل لي انا طبخي بالحمل مقرررف مع انه نفس المقدار وماتغير شي من المكونات .

الله يسهل عليك .

والله انك صادقه ماعاد بتفنن الا لبيتي

اقتباس مشاركة  (شروقه الكويتيه)
حبيبتي الحمل يلعب دور كبير

ودايما حصني نفسك
صادقه والله
حبيباتي الف شكر لكم جميييييعا ودعواتك بتسهيل ولادتي
بقول حاجه للي ينفون العين والحسد موجوده وحتى رسول الله حضر منها ومذكوره في الكتاب والسنه
بس ترى الحمل يجيب سد نفس من الطبخ وسار لي في حملي السنه اللي فاتت كرهت المطبخ برغم اني دوبني مفصلاه جديد وبعد الولاده تحسن الوضع شوي والحين حامل مره ثانيه بس الحمدلله احب المطبخ في هذا الحمل والله يعينك ويشفيك ان شاء الله

ارجوا من كل احد زعلته او جرحته ان يسامحني ويحللني الله العالم كم بقي لنا في هذه الدنيا L]
الله يعينك اقري سورة البقره وارقي نفسك وكثري الاستغفار والوتر والدعاء هذا كله الله العالم حسد ولاعين لان فيه بنات صار لهم كذا وطلع حسد والله اعلم

دعواتكم الله يرزقني الخشوع في الصلاه وينصرني علي من ظلمني
ربي يسعدكم
اللي تمر على توقيعي تدعيلي بظهر الغيب
شغلي سورة البقره بالمطبخ والبيت وداومي عالاذكار

⭐️لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين⭐️

الساعة الآن 10:47 .