الميرا
الميرا
الله يعافيك يالبدويه
انا ابي كحل لاني من زمان وانا ادور على هالكحل لاني كنت اشوفه على بنات في الكليه ومن هبله عليه
تكفين اذا كانت هذي هي صدق مواصفاته ابيه
بس كيف ياصلي ردي علي مستعجله بجربه
وشكرامن قلبي اذا كان هذا اللي ابيه صدقيني بدعيلك من كل قلبي لي 4اسنين وانا ادوره
لافام فاتال
لافام فاتال
انا بعد أبي .....
الصراحه جربت كحل أمنيتي وايد ناسبني بس مواصفات هالكحل وايد أغرتني ... أنا من الإمارات اذا بيكون عندنا مندوبه خبرني واذا مافي بخلي حد من معارفي بالرياض اييبه لي ...

في انتظار ردج أختي البدويه
شووووقه
شووووقه
سلاااااااااااااام مره ثانيه....اختي بدويه احم احم صدق نفس المواصفات ...طيب عندي اقتراح ليش ماتبيعين معه المرود حق الكحل اللي قلتي عليه وكلو بسعره<<<عجاااازه

الموهم انا اكيدين ان شاء الله بشتري منك واااحد كتجربه بس انا بجده بس عندي ثنتين من اخواتي بالرياض...فلازم يكون عنك سواق او----نخلي السواق ياخذه من مكان ما<<ملاحظه
واذا لقيته نفسه اللي ادوره فلك 1- دعوه حلوه 2-زبونه حلوه عندها خوات حلوين

فيااليت تقولين الطريقه هنا لان ماظن السواق بيفهمها لووووووووووووووووووووووول
*الجوهرة*
*الجوهرة*
ياليت يكون عندج مندوبة للامارات عشان نجرب الكحل
كنت اتمنى استوي مندوبتج بس مشغولة هالفترة وايد وايد
ان شاء الله في المستقبل
و ياليت تشوفين موضوع مندوبة في الامارات نبغي من الكحل للعيد خخخخخخخخ
و بالتوفيق يالغالية
البدويـــة
البدويـــة
عزيزتي الميرا//

عيوني انا ماطرحت الموضوع الا انا متاكده من كحلي لان لي سنه كامله وانا استخدمه حتى خالاتي وصوني عليه وصاروا ينافسوني من ناحية التفنن برسم الكحل وباذن الله بيعجبك وراح تشوفين كلن بيسالك وش كحلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امس وحده من صديقاتي طالبه علبتين واليوم اتصلت علي قالت لي رسمت عين من كحلك وعين ثانيه بقلم من ماركة كلينك وقالت شفت الفرق كبيررررررررر وقعدت تشكرني

انا صراحه مااحب امدح كثير فيه لكن لما اوصلك الطلبيه راح تشوفينه بعينك وانتي وقتها الحكم

واذا اعجبك يالغاليه لاتنسينا من دعواتك وللمسلمين اجمعين

لافام العزيزه//

ياقلبي حاليا بس لبنات الرياض لمده معينه وبعدها ان شالله راح يكون خليجيا

شووقه الغاليه//

اوكي يالغاليه اذا تبين المرود معاه ولاايهمك اجيبه معي وان شالله بيعجب خواتك انا متاكده

طريقته عيوني ياليت وحده من خواتك تجي مع السواق عشان اوضح لها يكون افضل لان البعض يفهم بالنظر

عموما تحطي شوي مويه بطرف المرود ودخليه بالتوله وحطيه جوا العين كانك تمسحينه بالجفن السفلي نفس المكان الي ترسمي فيه الكحل القلم واذا شفتي مابقا كحل في المرود ارجعي وحطيه بالتوله وامسحي شوي بالجفن لين تكملين العين كامله

بيكون السواد واضح بس الي تحب السواد قوي وواضح تعيد مره ثانيه

ومن تحت العين ارسمي بالمرود عادي كانه قلم ارسمي شوي وعيدي بالكحل وارسمي مره ثانيه لين يمتد على كامل رسمة العين

طبعا ممكن تكون رسمتك شوي عريضه عادي بعدها جيبي عود اذاني وحطي فيه شوي مزيل ماكياج عين وامسحي من تحت الرسمه لين توصلين للعرض الي تبينه

اتمنى تكون طريقتي واضحه وانا مستعده لاي سؤال

وللمعلوميه الي ماعمرها تعودت على كحل بودره ممكن يصادف اول مره استخدام ان عيونها تدمع عاااااااااادي الوضع جدا بعد ثاني او ثالث مره بتتعود العين وماراح يضايقها ابدا

هلاا بك الجوهره

ان شالله بيكون لاهل الامارات نصيب عن قريب لاني اعز اهل الاامارات وايد عيوني

وللاستفسار عن طريقة التوصيل يرجى ارسال رسائل خاصه