تصحيح..
انا..أم..مهرة...
مب..أم..ماهر؟؟؟
ولاتزعلين ام مهره انا قريتها بالعنقريزي ام ماهراااا بالالف في النهايه ولاتزعلين انتي ولا مهره بعد وهذي بوسه على راستس امووووووووواه

الكحل نفس مواصفات الاخت الي ذكرته بس انا نصيحتي لاتستخدمين العود الخشب استخدمي مرود كاجل الي عند ابو ريالين لانه ناعم ويمسك الكحل وسخيف بحيث تتحكمين بعرض الرسمه

تبللين طرف المرود بشوي مويه والبعض مايحتاج تمسك على طول وبعدها كحلي من جو او برا على كيفك

لكن الي تبي طريقتي الخاصه في رسمتي المميزه راح تشوفها على عيني لما اسلمها الكحل وانا بنفسي راح اعلمها الطريقه زياده عشان اضمن ان كل وحده تفهمها زين

وبالتوفيق يالغاليات
الله يعافيك يالبدويه
انا ابي كحل لاني من زمان وانا ادور على هالكحل لاني كنت اشوفه على بنات في الكليه ومن هبله عليه
تكفين اذا كانت هذي هي صدق مواصفاته ابيه
بس كيف ياصلي ردي علي مستعجله بجربه
وشكرامن قلبي اذا كان هذا اللي ابيه صدقيني بدعيلك من كل قلبي لي 4اسنين وانا ادوره
انا بعد أبي .....
الصراحه جربت كحل أمنيتي وايد ناسبني بس مواصفات هالكحل وايد أغرتني ... أنا من الإمارات اذا بيكون عندنا مندوبه خبرني واذا مافي بخلي حد من معارفي بالرياض اييبه لي ...

في انتظار ردج أختي البدويه
سلاااااااااااااام مره ثانيه....اختي بدويه احم احم صدق نفس المواصفات ...طيب عندي اقتراح ليش ماتبيعين معه المرود حق الكحل اللي قلتي عليه وكلو بسعره<<<عجاااازه

الموهم انا اكيدين ان شاء الله بشتري منك واااحد كتجربه بس انا بجده بس عندي ثنتين من اخواتي بالرياض...فلازم يكون عنك سواق او----نخلي السواق ياخذه من مكان ما<<ملاحظه
واذا لقيته نفسه اللي ادوره فلك 1- دعوه حلوه 2-زبونه حلوه عندها خوات حلوين

فيااليت تقولين الطريقه هنا لان ماظن السواق بيفهمها لووووووووووووووووووووووول
" دعاء فك الكرب "

لا اله إلا الله الحليم الكريم , لا اله إلا الله العلى العظيم

لا اله إلا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم

الساعة الآن 08:26 .