بيلسان أم بنتها
الله يجزاك الجنة برقوعة

عندي ملف كامل وكبير لبنات الرياض مما جميعه وش رايك انزله لحالة واحط الرابط هنا ولا انزلة مباشرة على موضوعك

بس تراه بالوورد 41 صفحة!!!!!!!!!!!!!!

وللاسف مو مرتب مرة يعني حاولت ارتب قدر الامكان بس الكسل والشكوى لله
!! برقع جنز زري !!
الله يجزاك الجنة برقوعة عندي ملف كامل وكبير لبنات الرياض مما جميعه وش رايك انزله لحالة واحط الرابط هنا ولا انزلة مباشرة على موضوعك بس تراه بالوورد 41 صفحة!!!!!!!!!!!!!! وللاسف مو مرتب مرة يعني حاولت ارتب قدر الامكان بس الكسل والشكوى لله
الله يجزاك الجنة برقوعة عندي ملف كامل وكبير لبنات الرياض مما جميعه وش رايك انزله لحالة واحط...
يالبى قلوبكم تسلمون والله وشاكره لكم كلامكم ومروركم
:)
:

يابعدهم زين إنك حافظته عشان مايروح بدون فايده ع الأقل نختصر الخدمات الموجوده فيه وإذا قدرتي وإلا إنسخي الخدمات المهمه الموجوده فيه أو أرسليها لي وأنا أنزلها هنا بإختصار
وجزاكِ الله كُل خير
:
دمتي بخير
ريفية
ريفية
الله يجزاك عنا خير يابرئوعه بيه والله إنك قصرتي علينا الطريق في هذا الموضوع الله يعطيك الصحه والعافيه اختي يابرقع شيفوون أأقصد جينز
الله يجزاك عنا خير يابرئوعه بيه والله إنك قصرتي علينا الطريق في هذا الموضوع الله يعطيك الصحه...
موضوع خيااااااااااااال ومختصر بشكل رهيييييييييب :27:

الله يعطيك العافيه ويرزقك بعدد حروف الااجر ان شاء الله :27:

عندي طلب ومستحيه

بنات الرياض لهم نصيب :D

سلام :) :)
!! برقع جنز زري !!
موضوع خيااااااااااااال ومختصر بشكل رهيييييييييب :27: الله يعطيك العافيه ويرزقك بعدد حروف الااجر ان شاء الله :27: عندي طلب ومستحيه بنات الرياض لهم نصيب :D سلام :) :)
موضوع خيااااااااااااال ومختصر بشكل رهيييييييييب :27: الله يعطيك العافيه ويرزقك بعدد حروف...
هلا أختي الفاضله
جزاكِ الله خير ع الدعوه ورزقكِ نصيب منها
وبالنسبه لملف بنات الرياض
ماقصرت الأخت (( بيلسان أم بنتها )) جامعه المعلومات عندها وراح تخدمكم فيها بإذن الله تعالى
:
!! برقع جنز زري !!
جزاك الله خير يا برقع......ماقصرتي
جزاك الله خير يا برقع......ماقصرتي
(( مُلخص من ملف الرياض ))
وأنا أضفت لها بعض الأرقام
وجزا الله كُل خير الأخت الفاضله
(( بيلسان أم بنتها ))
بفضل الله ثم بفضلها حفظت هذهِ المعلومات ع شكل صفحات وأحبت إنزالها في الموضوع لإفادة الأخوات بها
فكُل الخير والسعد لها
:
77
7