لوليتا لامبيكا
لوليتا لامبيكا
بنات مبارح زوجي جايب علبة زنك فوااار وحبوب زيت السمك من الصيدلي ...الصيدلي صاحب زوجي عالاخر ...بس حاكيلو خد هدووول بفيدوووكم وما حكا لشو .....حتى زوجي ما بعرف الي ولا الو وما حدا اكل منهم شي....بس مكتوب عليهم الوصفة يعني انا بعرف انها مقوياات بس ولا مرة انا او زوجي اخدناها مش عارفة لمين فيه وحدة عندها فكرة عن الموضوووع هفكرة زوجي بدو يسألو اليوم يمكن بس مستحي ومتردد
بنات مبارح زوجي جايب علبة زنك فوااار وحبوب زيت السمك من الصيدلي ...الصيدلي صاحب زوجي عالاخر...
الي اعرفه انو الزنك يزيد الخصوبة عند الرجال ..

حبوب زيت السمك كويسة سواء للرجال او النساء عادي الاثنين يستخدموها ..

بالنسبة للوزن وهيك الرياضة هي الي تنشط وتساعد ع الحمل بسرعة حتى اني الحظ لما انتظم ع التمارين الدورة الشهرية تنتظم ..
وردة فلسطينية
وردة فلسطينية
انا عندي الدورة غير منتظمة ابسر غالبا تأخر اخر مرتين اخرت مرة 7 ايام ومرة ست ايام والدكتورة سألتها قبل فترة حكتلي عادي تأخر او تقدم اسبوع كامل عشان هيك شفت الموضووع عادي
بالنسبة للوزن ممتاز بالنسبة للطووول بس حابة اخفف من منطقة البطن كمان شوي ان شاء الله من اليوم طالع بدي العب رياضةوارجع للتمارين البطن
اختي لوليتا الله يسعدك يا رب وبالنسبة لزيت السمك والزنك الصيدلي معطيهم لزززوووجي بس زوجي مش مقتنع عععههههههههه اليوم اكل حبة زيت سمك بالغصب وانا فارطة ضحك عليه بحكي انا شوووو خصني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رحيق الغابة
رحيق الغابة
يعني انتي الحين جايبة 3 اطفال الله يخليهم ومو عارفة شلون ومتى تحملي اعذريني على الصراحة ولا تزعلي مني المفروض انتي عارفة روحك بأي وقت تقدري تحملي تحاولي والباقي على الله سبحانه وتعالى ومو شرط انتي مخططة لشهر تحملي فيه وتحملي على طول يمكن تتاخري 3 أو 4 شهور يمكن أقل يمكن أكثر ويمكن تحملي بالشهر إلا انتي مخططه تحملي فيه وبالذات ادا كنتي مستخدمة لولب ما راح تحملي على طول لأن اللولب يسبب منع الحمل حتى بعد ازالته بفترة تتراوح من 5 إلى 6 شهور وادا مشيتي على العزل في احتمال تتاخري على الحمل كم شهر وكل شي بيد الله وسامحيني على صراحتي الزايدة والله يرزقك الحمل السليم المعافى يا رب
جماااااااال الصبا
اهم شي حمض الفوليك
واذا تشكين من اي شي عالجيه زي الاسناااان المها في الحمل مشكله