راوند ٢٠١٤
راوند ٢٠١٤
سنه وتسع شهور  المشكله ابي احمل والدكاتره قالو خلو العلاقه يوم ايه ويوم لا او كل 3ايام مره  هو موراضي يلتزم بكلام الدكاتره  واحسه يعاند خصوصا ايام التبويض يجيني اكثر من مره ف اليوم احسه مايبي اطفال عشان كدا مايسمع كلام الدكاتره واذا رفضته وصديته يقول عرفتي ليش الرجال يعدد عشان زوجته ترفضه كل شي عنده له سبب 
سنه وتسع شهور  المشكله ابي احمل والدكاتره قالو خلو العلاقه يوم ايه ويوم لا او كل 3ايام...
ما شاءالله عليكم انا عبالي دوبكم اول شهر
وبالعكس يالغلا ترى سالفة انوً يجيك اكثر من مرة باليوم وقت التبويض مايمنع الحمل نهائي يزيد من فرصته اكثر بس تبغي الصراحة معاك حق تتعبي تعصبي اذا ما شاءالله اكثر من مرة باليوم في لما تكون كل يومين او ثلاث يتعبو ويطفشو
وانتي قلتي عشان اختلاط وهذا شي يخليكي تثقي فيه وماتفرطي فيه لانو يجيك انتي زوجتو وحلالو احمدي ربك ماراح يدورها عند البنات الي بالعمل انتي فهميه بهدووووء
اذا جاك ومالك نفس ضميه وبوسيه قوليله انا مو قادرة تعبانة او اذا حسيتي انه بيطلبك انشغلي عنو ب اي حاجة غسيل تنظيف او حطي خلطات ع جسمك وقوليلو انا اسوي كذا عشان لما تجيني تحبني وتنفتح نفسك عليا اكثر وخليه الين يطفش وينام وغسلي الخلطات
واذا عالحمل في طريقة كثير يمدحوها وانا مجربتها بس ماقدر اقولها هنا 😁😁😁😂😂😂
انتظر امنيتي
انتظر امنيتي
الله يسعدك ويرزقك الذريه الصالحه
ارومآا
ارومآا
اذا صرتي مروقه بيوم اهلكيه كل شوي الييييين يطفش يمكن يحس ..
بس احس ماله داعي ابد ترديه والله حرام وفيه حديث فيما معناه ان الرجل اذا طلب زوجته للفراش ومالبت طلبه تلعنها الملائكه حتى تصبح ..
والله يرزقك الضنا عاجلا غير اجل
انتظر امنيتي
انتظر امنيتي
ممكن يا اخت راوند 2014 تقولي ايش هيا طريقة الحمل اللي كثير يمدحوها ؟؟؟؟
فخامة أسمه تكفيني
بلعكس كل ما كثرت ممارسة العلاقه زادت فرص الحمل وهالشي حصل معي تحديدا كان باليوم اكثر من مره
وبيني وبينك لاتمنعي زوجك عطيه حقه واجرك على الله