المهررة
المهررة
اعطيك مثال :
امس نزلت موضوع بهالقسم عن كيفية فرض احترامك على ناس يكرهونك ومالقيت تفاعل ابد تضايقت بالاول بعدها قلت انا عضوة جديدة ولحد الان محد عرفني مع الايام بحصل تفاعل ماقعدت ادور بالمنتدى اخلي الكل يجي يعلق واهتم براي البنات بالعكس كنت منزلته بهدف الشورى افيد واستفيد والا انا اللي بواجه مشكلتي بنفسي مو اي عضوة من الاخوات ..

فانتي ايضا بتواجهين مشكلتك بنفسك حنا نساعدك ونشور عليك فطول ماانتي تفكرين براي الناس عنك وعن تصرفاتك عمرك ماراح تقدرين تقوين شخصيتك .. الواضح ان عندك نقص باحترامك لذاتك وثقتك بنفسك واسبابك واضحه شوفي انا مريت مثل ماكنتي وتغيرت كثير لكن الان اجد صعوبه بالتعامل مع فئة معينه تستهين باحترامك على ان ضعف .. كل شخص بهالمنتدى عنده مشكله لكن الذكية فينا اللي تعرف مشكلتها وين .. انتي ماشاءالله شغلتي مخك وعرفتي اسباب ضعفك وحددتيها اشتغلي عليها وكرري بينك وبين نفسك دايما وعززيها( انا واثقة بنفسي وانا احب ذاتي ) تصير معاك طاقة ايجابية كبيره وبالتالي بتنعكس على اللي قدامك اذكر بدورة من دورات الثقة بالنفس تعلمتها وفادتني كثير .. لكن انك تقولين انا منبوذة واحس نفسي منافقه والناس ماتبيني ؟؟ خير شنو يهمك بالناس رزقك عليهم اللي يحبك حبيه واللي يطنشك طنشيه والقبول من الله وانتي عندك مواهب نميها واشغلي بنفسك .. اعتبري نفسك ملكة في ملكة تدور رضى الناس؟؟

اتمنى افدتك لو بشي بسيط ادري كتابتي مشوشة لاني مشغوله مع بنت اختي واكلمك.
برائة بنوته
برائة بنوته
اعطيك مثال : امس نزلت موضوع بهالقسم عن كيفية فرض احترامك على ناس يكرهونك ومالقيت تفاعل ابد تضايقت بالاول بعدها قلت انا عضوة جديدة ولحد الان محد عرفني مع الايام بحصل تفاعل ماقعدت ادور بالمنتدى اخلي الكل يجي يعلق واهتم براي البنات بالعكس كنت منزلته بهدف الشورى افيد واستفيد والا انا اللي بواجه مشكلتي بنفسي مو اي عضوة من الاخوات .. فانتي ايضا بتواجهين مشكلتك بنفسك حنا نساعدك ونشور عليك فطول ماانتي تفكرين براي الناس عنك وعن تصرفاتك عمرك ماراح تقدرين تقوين شخصيتك .. الواضح ان عندك نقص باحترامك لذاتك وثقتك بنفسك واسبابك واضحه شوفي انا مريت مثل ماكنتي وتغيرت كثير لكن الان اجد صعوبه بالتعامل مع فئة معينه تستهين باحترامك على ان ضعف .. كل شخص بهالمنتدى عنده مشكله لكن الذكية فينا اللي تعرف مشكلتها وين .. انتي ماشاءالله شغلتي مخك وعرفتي اسباب ضعفك وحددتيها اشتغلي عليها وكرري بينك وبين نفسك دايما وعززيها( انا واثقة بنفسي وانا احب ذاتي ) تصير معاك طاقة ايجابية كبيره وبالتالي بتنعكس على اللي قدامك اذكر بدورة من دورات الثقة بالنفس تعلمتها وفادتني كثير .. لكن انك تقولين انا منبوذة واحس نفسي منافقه والناس ماتبيني ؟؟ خير شنو يهمك بالناس رزقك عليهم اللي يحبك حبيه واللي يطنشك طنشيه والقبول من الله وانتي عندك مواهب نميها واشغلي بنفسك .. اعتبري نفسك ملكة في ملكة تدور رضى الناس؟؟ اتمنى افدتك لو بشي بسيط ادري كتابتي مشوشة لاني مشغوله مع بنت اختي واكلمك.
اعطيك مثال : امس نزلت موضوع بهالقسم عن كيفية فرض احترامك على ناس يكرهونك ومالقيت تفاعل ابد تضايقت...
الله يسسعدكم
بحول الله راح أشتغل ع نفسي من اليوم حمستوني ^_^

أكبر دليل يالمهرة هنا بالقسم منزلة موضوع رووعه ولاتثبت ولاكان فيه بنر ...أما لو غيري تشوفي ع طول في البنرات وتثبيت ..
وش تفسرينه !!

فقط أنضاف مثل الشعار انه منقول هادف !!
وين الخلل !!

حلوة هذه العبارة أعجبتني اعتبري نفسك ملكة في ملكة تدور رضى الناس؟؟ :king:
linanoussa
linanoussa
انا كذلك اريد ان تكون شخصيتي قوية
miss 3soOolh
miss 3soOolh
حبيبتي اهم شي ثقتك بنفسك مع كل موقف يصير لك وتكونين واثقه من نفسك راح تكسبين احترام الي حولك
لاتفكرين بنتقادات الاخرين فكري كيف ترضين نفسك اذا فكرتي كيف ترضين الناس تتتعبين وراح يستهينةظون فيك اكثر واكثر
لكن لو بينتي ثقتك بنفسك راح يحترموك
برائة بنوته
برائة بنوته
حبيبتي اهم شي ثقتك بنفسك مع كل موقف يصير لك وتكونين واثقه من نفسك راح تكسبين احترام الي حولك لاتفكرين بنتقادات الاخرين فكري كيف ترضين نفسك اذا فكرتي كيف ترضين الناس تتتعبين وراح يستهينةظون فيك اكثر واكثر لكن لو بينتي ثقتك بنفسك راح يحترموك
حبيبتي اهم شي ثقتك بنفسك مع كل موقف يصير لك وتكونين واثقه من نفسك راح تكسبين احترام الي حولك...
آمين يارب وإياك
ماشاء الله الله ينفع بك يارب ويكتب أجرك ماقصرتي الله يسعدك :26:

معك حق ياغاليه وهذا هو مشكلة الغير واثق من نفسه
الشخص الغيرواثق من نفسه رغم مميزاته ومواهبة الا ان الناس تحب الشخص الواثق والقوي مو الي ع نياتة : )

أحتااج اشتغل ع نفسي واستعيد ثقتي بنفسي من جديد الله يعيني يارب