اقتباس مشاركة  (اشرق الصبح)
الطبخ من اسهل الامور
انتي موناقصك شيء
والمفروض من قبل زواجك طبقتي كم طبخه
خصوصا الاطباق الرئيسيه
على العموم النت مليان
ومافيه وحده اليوم تقول انا ما اعرف اطبخ
انتي اكسري كلامهم بانك تطبخين وتتفننين بالطبخات
فقط اقري
واليوتيوب مليان

الامراسهل مما تتصورين
وبتضحكين على نفسك بعدين
ما عمر الطبخ صار مشكله
الله يسعدك دنيا واخره

شكرا حبيبتي على ردك ..

انا م اقول م اعرف انا عجزت اغير نظرة زوجي ماخذ عني فكره اني مهما سويت م اعرف مع اني وربي جالسه اتعلم والحمد لله اشوف نفسي احسن يعني عندنا دور ب شغل البيت ويوم كامل علي كيف استلم المهام وانا م اعرف .. بس ودي اغير بس ماني عارفه كيف اغير الوضع .. اقراؤا الموضوع الاول راح تعرفوا وضعنا كيف ..
26-11-1435 هـ, 01:30 صباحاً

لوتقدري تقنعيه بالسكن لوحدك اكيد افضل

اما الطبخ جربي تعملي نفس الاكل اللي ضبط معاك واكله كله ماشالله
او اللي جربتيه ببيت اهلك بكميةكبيرة \
بس ضاعفي الكمية
يمكن يقتنع اكثر لوسمع مدح من اهله

امدحي نفسك وابدعي لاتتأثري برايه
ولاتنتظري مدح منه خليهاقاااعدة عندك
دام اكله اكيد عاجبه
وضحي انك وااااثقة من نفسك كثيير
لاتخااافي بتتقني ان شالله
ولاتنسي تسمي بالله لما تبداي بالطبخ

و فرضالوماتعرفي تطبخي هدا مووعدر انه ماياخدلك بيت لوحدك
بتتعلمي مومشكلة ابدا
26-11-1435 هـ, 04:44 صباحاً

ياقلبي عليك لاتتعبي تفسك ترى زوجك مقصده انه يحطمك عشان تعتمدينها على اهلو وتوافقي عالسكن معاهم انتي اصري على موقفك واذا تكلم عن الطبخ قوليله انا ماني في بيت لحالي وخلص فيني وأخذ حريتي فيه عشان اطبخ واتفنن وقوليله اذا جبتلي بيت خاص فيني و بعدين شفت اني ماطبخ وماني سنعة لك حق وقتها تقول اني ماعرف اطبخ
وفهميه انك لما تكوني في. بيتك لحالك مو زي لما تكوني في بيت مشترك سوا مع اهلو او غيرهم عشان مايفكر انك ماتبغي اهلو
موفقة ياقلبي الله يسعدك ويسخره لكي ❤️😍❤️😍❤️😍❤️😍❤️😍
26-11-1435 هـ, 08:41 صباحاً

زوجك ترا عاجبه اكلك بس عشان يسكتك بسالفة السكن قالك هالسالفة هذي ويعرف انك رح تنقهرين
لازم يكون لك مطبخ خاص فيك حتى لو كنتو ساكنين ببيت واحد
26-11-1435 هـ, 12:40 مساءً

اذا في امكانيه للسكن لوحدك ياليت احسن لك في كل شئ مو بس الطبخ استقﻻليه واعتماد على انفسكم في تشكيل حياتكم
بكره يجيكم عيال كيف تقدري تربيهم اكيد راح تبدأ مشاكل جديده فمدام انتم في بداية حياتكم واحواله زينه فاستقلوا بحياتكم احسن
انا اقول هذا الكﻻم من باب النصيحه مو من باب التحريض يعني خذي الامر بالسياسه وطولت بال وصبر ويارب يختار لكم الخيره
26-11-1435 هـ, 05:51 مساءً

الساعة الآن 11:26 .