الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
حسب نفسية أمك
هذي أمها والرجال مامعهم قلوب سبحان الله
او جيبوا دقاقات وكل شيئ وامك تحضر وقت الزفه تزف العرسان وتمشي والباقي عماتكم يتعاونون معاكم
اذا خالاتكم نفس وضع امكم
اما لو امك محتسبه وصابره فكملووو والله يوفق العريس
wed111
wed111
الله يجزاكم خير
طبعا حنا عارفين هاذا حال الدنيا يوم حزن ويوم فرح حتي امي الله يصبرها عارفه انه قضاء وقدر وصابره بس انا أخاف من كلام الناس الي محد يسلم منه ولا نفسي نفرح اخوي ونبسطه بليله العمر والله يكتب الي فيه خير
وشكرررررررررا لكل من ردت

لاإله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
خلصتوا الاسامي!!
انا رأيي من رأي الاخت احلى ايمي
وترا ولد عمي توفي بحادث شاب وزواج اخته كان مقرر بعد اسبوع
وقال عمي خلص تمووا زواجكم مثل ماهو قالوا ندق قالوا بيت عمي بكيفكم اللي تبونه سووه وكانوا بيت عمي في حاله يرثى لها واغماءات ومستشفى رايحين جايين بامه واخواته وواحد من اخوانه كل شوي يرشوا عليه مويه موته كان فجيعه الله يرحمه وعاد سبحان الله كلن يعمل بأصله زوج بنت عمي واهله ماطلع فيهم اصل مع انه كان زميله وصديقه ولهذا زوجه اخته بس خساره مامسك بالصداقه اللس بينهم ولاحزن عليه سووا طبل وزمر حتي عند الرجال مو بس الحريم وعمي ملتزم وماقدر يجلس جلس شوي بس ومشى
حزنت ع زوجة عمي وبناتها كانوا اهل العريس يتراقصون جوه وهم برا بصاله صغيره يبكوا وبس انزفت العروسه مشينا وتركناهم يتراقصون
الواحد يحمدالله ومايظهر فرحته عند حزين ويقدر مشاعر اهل الميت اذا مرره متأثرين وفجيعتهم كببره من باب التقدير والذوق والاحترام هنا يبان الاصل والمعدن وقت الشده
اما انتوا جدتك كبيره الله يرحمها وكلنا لها رايحين ماحد مخلد
شوفوا امك وش تقول من خاطر طيب وامشوا على رايها