السلام عليكم خواتي
شحالكن الغاليات؟
فديتكن يالغاليات بنات دار زايد "الامارات"
مين تقدر توفر لي شنطة عطور فكتوريا سيكرت السودة الخشب
اللي داخلها العطور بحجم 75 مل
بغيت منهن 4 شنط
اللي تروم توفرهن لي
تخبرني على الخاص
ولها جزيل الشكر
وفي ميزان حسناتها ان شاء الله عند رب العالمين
((اللهم أجعل في بصري نورا وأجعل في سمعي نورا وأجعل في لساني نورا وأجعل في فمي نورا وأجعل عن يميني نورا وأجعل عن يساري نورا وأجعل من أمامي نورا وأجعل من خلفي نورا وأجعل من فوقى نورا وأجعل من تحتي نورا وأجعل لي يوم القيامة نورا و أعظم لي نورا)).

((اللهم أغسل خطاياي بماء الثلج و البرد و نق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس و باعد بيني و بين خطاياي كما باعدت بين المشرق و المغرب)).

((اللهم أنت ربى لا اله ألا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي أغفر لي فأنة لا يغفر الذنوب ألا أنت)).
للاسف انا من السعوديه ، ان شاء الله بنات الامارات يفيدنك .
كلمي الاخت عنبر اظن هي تقدر تساعدج
بالتوفيق حبوبة
هلا عزيزتي .. انااا اقدر اوفرها لك شنطة العطور اللي رابطها بتوقيعي ..

وهي عباره عن شنطه سوده فيها 8 عطور يعني كل عطور فكتوريا سيكريت والعطر حجمه حلووو للشنطه العطر 25 مل .. حجم العطور حلوووه والسعر احلااا ..

اذا تبين منها راسليني بالخاااص ..
اختي ****** artest ماتقصرين يالغالية

الغالية الطير المهاجر تسلمين عيوني وراح اطرش للأخت عنبر

اختي just me شيكي الخاص الغالية
((اللهم أجعل في بصري نورا وأجعل في سمعي نورا وأجعل في لساني نورا وأجعل في فمي نورا وأجعل عن يميني نورا وأجعل عن يساري نورا وأجعل من أمامي نورا وأجعل من خلفي نورا وأجعل من فوقى نورا وأجعل من تحتي نورا وأجعل لي يوم القيامة نورا و أعظم لي نورا)).

((اللهم أغسل خطاياي بماء الثلج و البرد و نق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس و باعد بيني و بين خطاياي كما باعدت بين المشرق و المغرب)).

((اللهم أنت ربى لا اله ألا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي أغفر لي فأنة لا يغفر الذنوب ألا أنت)).

الساعة الآن 03:08 .