كيف انسى الي سواه زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بنات زوجي قبل شهر راح يخطب وتفركشت الخطبه واكتشفت الامر بصدفه
وزعلت ورحت لاهلي ليش يخطب علي وانامومقصره معاه

المهم بعدمارجعت وانا كل يوم اذكره في الي سواه وتنكدانا وياه وخلاص

حطم قلبي صرت ماعد اثق فيه لويسوي ايش

المهم هوقال الموضوع انتهى خلاص لكن انا مجروحه منه كيف اتغلب على هالمشاعر كل شوي اقوله لوفي نيتك شي طلقني شبه يومي ماني قادره انسى وهوطفش مني مره يطنشني مره يقول خذي شنطتك وروحي ايش الحل كيف انسى ومانكدعلى عمري
17
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهد@@
شهد@@
الله يجبرر كسررك حبيبتي انسي وابدي صفحه جديدة

حبيبتي حتي زوجي مبيت النيه لظرروف ربي قدرهااا صحيح ازعل واتنرفزز بس لمن اتذكرر انو الدنيا ذي فانيه

وانو الكل بيرحل عنهااا وما بيبقى الا عملنا الصالح ازعل ع نفسي اني ضيعت وقتي في التفكيررر فيه والمفرروض

اوفر هالوقت في حفظ القران وتلاوته والاستغفارر صدقيني يكذاا الدنيا بتجري وراك وهي راغمه لو زهدنا فيها

تذكرري كلامي وبيخف شعوررك يالقهر باذن الله صدقيني يا عزيزتي لوو رحلنا قبل ازواجنا بيزعلون فترة وبيعشون

حياتهم ويتزوجون والعكسسس فالدنيا زايله حقيررة

والله يفرج همومك ويفرج همي
مي سليمان
مي سليمان
هذي فرصه وجتك تامنين مستقبللك بوظيفه وتطورين من نفسك وتنتبهيلها اكثر علشان لانواها مره ثانيه ولا انتي مجوده حالك
شيرووو
شيرووو
الله يفرج همك و يسخر لك زوجك
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
الله يكون بعونك ويصبرك... انت اخذت موقف ونكدت عليه بما فيه الكفاية حتى يفكر الف مرة قبل يعيدها... الحين صار وقت ماينقلب مجهودك ضدك... لو قعدت تنقين بيصير بيتك فعليا بس للنكد وساعتها مابتفرق معه بقيتي والا تزوج عليك لان بكل الاحوال هو عايش معك بنكد... وبيقنع نفسه ان العيشة مع غيرك ماراح يكون بحجم النكد الي عايش فيه معك!
مو كل ماصار شيء فتحنا سيرة... خلي هالاحاسيس بينك وبين نفسك اذا تبين تستمرين في زواجك منه... خذي عهد على نفسك٫ حتى لو كنت متضايقة ماراح تجيبين سيرة للموضوع... لا تعطينه مبرر للزواج عليك وهو اصلا مو محتاج مبرر...

اعملي بنصيحة "مي سليمان"٫ خلي هالافكار الي ماتوكل عيش وانتبهي لنفسك٫ الفراغ كثرة التفكير بيتزوج علي والا مابيتزوج ماراح تحقق لك شيء... لكن الي راح يحقق لك انك تكوني قادرة توقفين على رجلينك لو بيوم تزوج... من الحين اشتغلي على اي شيء ناقصك٫ شهادة٫ دورة٫ خبرة عملية... اي شي ممكن يوصلك لوظيفة تستقلين فيها عنه اذا اعرس عليك
قرنيه 9
قرنيه 9
تسلم يمينك ي شهد
كلامك رائع
الله يفتح علينا وعليك
واختي اقول لك
الي مكتوب راح يصير ومقدر عليك
من يوم الله وضعك نقطه في بطن امك
فريحي قلبك وعقلك من التفكير

وريح زوجك ولا تجلسين تنكدين على نفسك وعليه
عيشي حياتك الين الله يقدر ويكتب
يمكن يقدر نهايه الحياة لاحدكما