اقتباس مشاركة  (مصريه 82)
اقتباس امنه جده
السلام عليكم اختى الصراحه ماتوقعت النتبجه بهالسرعه صار لى اسبوع و ماشاء الله ماشاء الله صدرى تغير كبر مقاس تقريبا بجد مو مصدقه
ابببيبببببببببب ببببيببببب
images(1).jpgاقتباس:
ام متعب
مرحبا كيفك اولا انا اخذت منك منتحات كثييير الصراحه الكل روعه بمعنى الكلمه
اولا كريم نفخ الصدر نتيجته فتاااكه كان حلمى ان صدرى يكبر و يصير مشدود الحمد لله حلمى تحقق الحين صار لى اكثر من شهر توقفن عن استخدامه ماشا الله النتيجه ثابته و الحجم ماتغير الله يعطيك العافيه صار لى اسبوع بديت كورس التبييض النتايج مبشره من الحين بس ابغى اسالك احط من الكريم الوجه مره و لا مرتين؟
رجاويه
ابببببببببللببب
images(1).jpgاقتباس:
ام متعب
اولا كريم نفخ الصدر نتيجته فتاااكه كان حلمى ان صدرى يكبر و يصير مشدود الحمد لله حلمى تحقق الحين صار لى اكثر من شهر توقفن عن استخدامه ماشا الله النتيجه ثابته و الحجم ماتغير الله يعطيك العافيه صار لى اسبوع بديت كورس التبييض النتايج مبشره من الحين بس ابغى اسالك احط من الكريم الوجه مره و لا مرتين؟
رجاويه
ابببببببببببببب
رجاويه
مصر يارب تكونى بخير
كريم التكبير ممتااااز كبر صدرى و صار لى موخره اخيييييرا زوجى مبسوط مررره الصراحه بفضل كريماتك تغيرت مررره و كورس الشعر رائع طال شعرى ووقف التساقط من اول اسبوع و صار فيه لمعه و حيويه بدعيلك بالشفاء مثل ماوعدتك

اقتباس:

اريج الزهور

حبيبتى مصر 82 حبيت اقولك الحمد لله انحلت مشكلتى تدرين جرببت كريمات كثيير قبل ماخذ منك و كنت متردده شوى و ادرى تعبتك معى باسئلتى ابغى اعتءر منك يالغاليه لان كريم التكبيرررر
فنان صار صدرى مرسوم دائرى مرفوع مشدود و فتح لونه سامحينى على تعبك الكريم اكثر من رائع
ابببببببب
images(1).jpgاقتباس:
ام متعب
رجاويه
ابببببببببب

الساعة الآن 05:14 .