الله يوسع لك برزقك ويوفقك.
30-11-1435 هـ, 07:23 مساءً

حبيبتي الله يوفقك هي مافيها اسرار
لازم تكوني تعرفي الاكلات كيف بتصير وتكوني ناجحة فيها
30-11-1435 هـ, 08:01 مساءً

الله يعينك سوي حساب في الانستقرام او هنا في عالم حواء

سوي اعلانات في الواتس اب في أي شي تبدعي فيه حاولي ترخصي الاسعار عبال تنشهري وتقدر الناس توصلك وتعرف شغلك وبعدها تبدي مضبوط
30-11-1435 هـ, 08:15 مساءً

الله يوفقك ويرزقك
01-12-1435 هـ, 03:08 صباحاً

شوفي ياقمر انا باديه في الشغل هذا جديد يعني من كم شهر وشغلي طلبات يوميه ومن الكم شهر هذي عرفت ان الطلبات مواسم وفي اوقات ذروه واوقات ركود وانت لازم تنوعي في شغلك وتستغلي المواسم مو تجلسي ع نوع واحد يعني قبل رمضان يكون شغلك ع الملرزنات شغلها خفيف وايتعب مو زي الطبخ وحاولي تنوعي في الاصناف وفي رمضان اشتغلي ع الفطور السحور اذا كنت تشتغلي لوحدك والافضل تتفقي مع زباينك بالشهر فترة العيد غالبا ركود ويبدى الطلب مع بداية الدراسه هنا تشتغلي ع وجبات الفطور للدومات سواء معلمات او معلمين او موظفين مختلفين وبحكم اني من مكه اعرف ان مكه تفتقد للخدمات اللي زي كذا يعني قليل اللي يطبخو في بيوتهم واشوف كثير بنات متابعات لتاجرات ويطلبو منهم توصيل لمكه نرجع لموسم الحج والعيد الاضحى اذا تقدري توفري مواصلات في الزحمه فخلي شغلت ع ضيافة العيد ، معمول ، تمر بحشوات ، مختلفه وانت وابداعاتك والبوفيهات انا مشتغلت عليها واحس يبغى لها شغل كثير واحد يساعدك واخر نقطه واهم نقطه هو التميز والابداع سواء في التقديم او الادوات ومعاهم التوصيل اذا وفرتي التوصيل تكوني كسبت لان الزباين يتشجعون اكثر اذا عندك مندوب واتمنى اكون افدتك 
01-12-1435 هـ, 09:10 صباحاً

الساعة الآن 08:38 .