فيرااري

فيرااري @fyraary

عضوة جديدة

ادري بتستغربون .. بس هاذا اللي مضيقني

الأسرة والمجتمع

مساءالخير يا خواتي
ابقولكم مشكلتي وكل شي بتفصيل بسم لله نبدا ء.

انا تزوجت واول شهر من زواجي كان زين شين يعني زين من ناحيه الرمانسيه والحب وووالكلام المعسول وشين لاني انصدمت من وضع زوجي واهل زوجي المادي لان انا من اسره غنيه وهو ولد عمتي بس وضعهم المادي صعب شوي المهم مهو هاذي مشكلتي تاقلمت مع وضعه والحمدلله علي كل حال..
كان زوجي مننجن فيني ويحبني وكان من بدايه زواجنا وهو من كل قلبه يمدحني وميت ميت بجسمي وشكلي وكل شي فيني وانا كنت كل ماروح رحد ولا حتا لاهلي ينهبلون فيني يقولون جمال واناقه وحلاوه ورشششاقه المهم من زواجي لامده خمس شهور زوجي كان كل يوم يزيد غلاي بقلبه وحبه لي وكان يمدح جسمي ميت عليه يقولي كل يوم جسمك متناسق مثير وووو ولبسي ضيق احلا ومن هالكلام .. المهم بعد خمس شهور حملت الحمدلله وكان اثناء المحل مثل السمن والعسل يخاف علي ويحاتيني واذا راح لدام يدق علي كل شوي ومدلعني ما اطبخ المهم اتفقت انا وياه اني ابروح اولد بلمدينه اللي فيها اهلي وافق ويوم صار باقيلي اسبوع وادخل الشهر التاسع وداني لاهلي انا بحملي تعبت مره ومره تنفخت وشنت صرت مني البيت اللي منهباين عليها الناس صرت وحده دفشه ودبه وفضيعه الحمل لعب بجسمي لعب صار جسمي كله خطوووط سودا والله ماابالغ حتا يدينا من فوق كلها خطووط سودا مقززه خربت وسمرت وتعذبت ولما خلصت الشهر التاسع واخذت اسبوع ونص من العاشر ولدت صح نسيت لقولكم زوجي كان طول هالفتره يكلمني ويراسلي بليوم الف مره والخطوط والبلاوي هاذب كلها جتني من بدايه الحمل بس كان شكلي شوي مقبول لاني ماتنفخت الا بشهر التاسع والله يابنات صرت فضيييعه فضيعه ولما كنت عند زوجي كنت ادف نفسي دف واسوي خلطات لجسمي وروح للمشغل اسوي حلاوه وتضيف بشره ومن هالكلام بس بعد مارحت لهلي تعبت وصرت بس استنا متا اولد عشان ارجع لزوجي اشتقت له وكانت الساعه تمر كانها شهر وهالي تعذبو معي بهالنستشفيها كل يوم سررده مره المهم ولدت مثل ماقت لكم بعد اسبوع ونص من الشهر العاشر ووبعدها بثلاث ايام جا زوجي واخذني انا ومولودي عموري..
لمها شافني زوجي حسيت كانه شايف جنيه انصدم مني انصدم من شكلي بس ناهئيا ماوضحلي بس انا شفت بعيونه هاشي ومن يومها ووهو متغير علي بكل تصرفاته عدت فتره النفاس علي خير وجسمي طبعا لاتعليك يوم كنت حامل كنت كلي منفخه بشكل فضيع وبعد الدوره اللي بعد النفاس انفشييت وبانت الترهلات اللي بطني حتا اصابيع يدي صار فيها ترهل :08: من زود التنفخ اللي كان في وسمرت كلي وووخرت وكنت اتوقع زوجي ماراح يتغير علي بس للاسف حسيت بتغير كبير عن اول كثره هوشاتنا وكثره مشاكلنا وهو صار عصبي مهو زيه اول هادي وحنون مره تغير المهم انا جايبه جهدي واسوي من هالخلطات بس مانفع شي والصدق انا ماستمريت عشان ولدي وكذا انشغل مره وهالحين انا تعبانه نفسيا كيف وويش اسوي زوجي مره متغير علي مره صار ماهمه اذا زعلت ولا همه الجماع زي اول بعض الاحيان اتحمس والبس واكشخ وجي جنبي وينام ولا كيذا بس يقوم تاديت واجب بس تعبت وصرت اكره نفسي وماعاد ابغا احمل ولا شي والترهلات اللي ببطني مره مضيقتني والخطوط السود بجسمي ااااااه بس يازيني ااول جسم ورشاقه وبياض ونعومه الحين انقلبت ميه وثمانين درجه واللي مضيقني زوجي
الحين يابنات قولول فيه احتمال ارجع زي اول تلك الساندريلا الجميله الرشيقه ااااااه بس
قولولي ويش اسوي كيف اتصرف كيف اسوي مع زوجي ويرجع زيه اول تكفون ساعدوني
طولت عليكم ادري بس قلت ابقولكم كل شي بتفصيل الممل ابفضفض بل المعنا الاصح
واسفه اخذت من وقتكم واجد
52
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

.. أخت القمر ..
.. أخت القمر ..
استمري بالخلطات والرياضه والأكل الصحي وبترجعين ان شاء الله 
وزوجك اذا يحبك صدق فترة ويتقبل جسمك ويرجع زي اول 
وتأكدي اذا سبب نفوره مو توسع عندك بعد الولادة 
روحي لطبية نساء خليها تفحصك 
انفاس حايل
انفاس حايل
الله يعينك ي قلبي
اول شي حاولي تروحين تسوين رياضه بنادي اذا تقدرين
ثاني شي روحي لعيادة بشرة
وكثري من الاستغفار واقري سورة البقرة والله يسخره لك ي قلبي
فيرااري
فيرااري
استمري بالخلطات والرياضه والأكل الصحي وبترجعين ان شاء الله  وزوجك اذا يحبك صدق فترة ويتقبل جسمك ويرجع زي اول  وتأكدي اذا سبب نفوره مو توسع عندك بعد الولادة  روحي لطبية نساء خليها تفحصك 
استمري بالخلطات والرياضه والأكل الصحي وبترجعين ان شاء الله  وزوجك اذا يحبك صدق فترة ويتقبل جسمك...
لا من ناحيه التوسع الحمد لله مافيه توسع بلعكس الا مالاحضن فرق عن اول الحمدلله .. اشكرلك ردك
شهددذ
شهددذ
قوليله أنه الحمل والنفاس يغيرون بالحريم وبالجسم والبشره ... وعاد شدي حيلك وروحي لدكتورة جلديه أفضل عشان تاخذي كريمات تناسب حالتك .. وربي يرده لك أحسن من قبل
فيرااري
فيرااري
الله يعينك ي قلبي اول شي حاولي تروحين تسوين رياضه بنادي اذا تقدرين ثاني شي روحي لعيادة بشرة وكثري من الاستغفار واقري سورة البقرة والله يسخره لك ي قلبي
الله يعينك ي قلبي اول شي حاولي تروحين تسوين رياضه بنادي اذا تقدرين ثاني شي روحي لعيادة بشرة...
اللهم امين اللع يعيني ويعين كل بنت مثلي بنسبه لعياده بشره ودي بس ماقدر ابدا والله يجزاك خير علي الدعوه الحلوه وعلي تكرمك والرد علي ياقلبي