liiaal

liiaal @liiaal

محررة

شوفو معاناتي وارجوكم تعاطفو معي وساعدوني

المنزل والديكور

بسم الله الرحمن الرحيم
اول شي احب اقدم تقديري وشكري لمجهوداتكم الكبيره في هالمنتدى انا شخصيا صرت مدمنه عليه ويوميا ادخل عليه لاشوف افكاركم الجديده وودي لو تساعدوني بافكاركم لو مافيها كلافه انا حبيت اغير بديكور شقتي وااخذت قرض من البنك وقلت يابنت معليش علشان تستانسين ببيتك وبديت الشغل جبت مؤسسه تحط لي جبس وشريت شوي تحف وديكورات ولوح ومفارش وحطيت لمبات هيلوجين وكبرت غرفة النوم والحين جيت عند النقطه الاهم الجدران مع توصيل الكهرباء تكسرت وجا السباك وليصها بجبس فصار لازم تنصبغ المشكله فكرت بورق الجدران المتر ب50 والتعتيق ب55 والبيت مساحة جدرانه 327 متر مربع ماعندي كل هالمبلغ علشان ادفعه جبت صباغ يصبغ صبغ بويه عادي طلب 7 الاف يقول الجدران تعبانه وش رايكم وش اسوي انا تكلفت كثير على البيت وماودي يطلع مش فخم والجدران شي مهم اصبغه بويه عادي طيب وش الالوان عندي غرفة النوم والمجلس والصاله والمدخل والدرج والممرات بين الغرف انا ساكنه بالأحساء ياريت تساعدوني :icon33:
3
747

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم فرح
أم فرح
liiaal
أولا / مبروك التجديدات .. الله يهنيكم فيها
ثانيا / إذا عندك ميول فنية ووقت ، ممكن تتجولين بقسم الأشغال
تجدين مواضيع رائعة وتطبيقات رهيبة للبنات في منازلهم بصبغ
وتعتيق الجدران ... ممكن تستفيدين منهم وتطبيق بعضها بنفسك
وأي سؤال احنا بالخدمة .
غزلان الصحاري
اختي دشي www.google.com وسوي سيرج على decorating واختاري الصور وشوفي شو بيظهر لج :)
liiaal
liiaal
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اختي ام فرح على مرورك والله يبارك فيكي انا فعلا متابعه موضوع البنات عن التعتيق وعتقت فعلا زاويه بالبيت بس ايش زوجي مش عاجبته وقالي ارجووووووكي لا عاد تكملين باقي البيت وانا فعلا ماعندي ثقه اصبغ غير ان الجدران تحتاج صنفره وشغل كثير قبل لا تنصبغ يعني لازم صباغ
اختي غزلان شاكره الف لكي على مرورك