اقتباس مشاركة  (عنبر)
لماذا نحن متشنجون هذه الايام؟؟ لماذا تكثر الاتهامات و تبادل الكلمات؟؟ ما كل هذا التوتر؟؟ اروع ما جذبني لعالم حواء هو ذلك الوئام السائد بين الكل؟؟ كان لي الواحة التي تهدأ اليها نفسي.. كنت ارى في كل البنات اخوات لي اجدهم وقت الشدة بكلماتهم الدافئة.. و رقتهم و تدينهم..كنت احدث زوجي دائما عن انني عثرت على جوهرة بعالم النت المملوء يالبذاءة والسؤ..
ارجوكن خواتي ان تخففن من حدة الضغط والسجال فهذا يوترنا ويفسد اوقاتنا السعيدة .. كم اتمنى ان يعود الزمن عاما للوراء لتروا جميعا كيف كان هذا المنتدى واحة للكل..
اسال الله لكن العافية

والله كلامك صدق رهيب .....

ارجوووكم خفوااا من كثرة الكلام والتذمر على الاخرين ونكون بأيد وحدة
استغفر الله استغفر الله .. ولا حول ولا قوة الا بالله

دعواتكم بنات
اقتباس مشاركة  (عنبر)
لماذا نحن متشنجون هذه الايام؟؟ لماذا تكثر الاتهامات و تبادل الكلمات؟؟ ما كل هذا التوتر؟؟ اروع ما جذبني لعالم حواء هو ذلك الوئام السائد بين الكل؟؟ كان لي الواحة التي تهدأ اليها نفسي.. كنت ارى في كل البنات اخوات لي اجدهم وقت الشدة بكلماتهم الدافئة.. و رقتهم و تدينهم..كنت احدث زوجي دائما عن انني عثرت على جوهرة بعالم النت المملوء يالبذاءة والسؤ..
ارجوكن خواتي ان تخففن من حدة الضغط والسجال فهذا يوترنا ويفسد اوقاتنا السعيدة .. كم اتمنى ان يعود الزمن عاما للوراء لتروا جميعا كيف كان هذا المنتدى واحة للكل..
اسال الله لكن العافية
من مــواضيعي <<
أحب أذكركم المنتجات كلها أصلية والطلب مباشرة بدون تسجـــيل
كـــريــم الســعد$$ بسعر مغري

كريـــم العروسه@متوفر لدي بدون تسجيل مسبق@لبنات الامارات
الفجر

الحمد لله حتى أنا ما سمعت إن وحدة اشتكت وبنفس الوقت ما سمعت وحدة جربت إلا ما قل وندر ... وأنا قلت يمكن إللي يناسب وحدة ما يناسب الثانية ...
طيب تدرين ليش الردود إللي تمدح المنتج قليلة ... لأن كل وحدة خايفة تجربه وتنتظر من الثانية ترد وتقول تجربتها ... يعني السالفة فيها شك ..
شكرا لتعليقك ...
بنت الامارااااااات

كلامك جميل ويطمن ..
شكرا لك
Guesss

وهذا إللي أقصده ....شكرا لك ساعدتيني في إللي نسيته ..

الساعة الآن 10:15 .