عنبر - سمارة الخليج - دانة المزيونة

حبيباتي الأول تحول ... والدليل انظرن إلى المواضيع المكتوبة كلها إجرام واغتصاب وتحذير وتجنبوا ... وتريدوننا أن نبقى في غفلة !!!!
شكرا لمروركم الكريم ..
تسلمين اختي واتمنى انه لعضوات اللييعر
المعطــــــــــ ـره اليونانية تعااالواا شوووفوهااا

http://forum.hawaaworld.com/showthre...932054#Scene_1
تسلمين اختي واتمنى انه لعضوات اللي يعرضون المنتج يكتبون اي شي عن ماركته والبلد المصنع واقل شي الصوره للمنتج
المعطــــــــــ ـره اليونانية تعااالواا شوووفوهااا

http://forum.hawaaworld.com/showthre...932054#Scene_1
اختي الفاضلة

فعلا كلامج في محلة، لكن المفروض ان اللي بتشتري اي منتج تسأل وتستفسر عنه من البائعة، وامفروض - وهذا الأهم - ان اي وحدة تعرض منتج معين تعطي كل التفاصيل الي تهم الزباين، وتجاوب بكل صدق وامانة عن اي استفسارات من اي زبونة.

ويبقى اولاً واخيراً ان التاجرة تخاف ربها فيما تعرضه على الناس وتعلم علم اليقين ان هالدراهم المعدودة اللي ممكن تحصلها من الغش وخداع الناس راح تكون عليها حسرة وندامة في ساعة ما ينفع فيها الندم.

فيا اخوات اتقوا الله فيما تعرضون واتقوا الله فيما تقولون.
أنا من رأي الأخت جنان , الإنسان إذا يبي يشتري شغله لازم يسأل ويهتم بسمعة التاجر , وأيضاً بسعر السلعه وجودتها .

وبعض البنات يقولون إنهم يستحون يطلبون من التاجره عالخاص ؟؟؟ ليش يستحون ؟؟

أعتقد إنه ماله داعي تستحين , عادي حنا خوات والتجاره أخذ وعطى , ومن حق أي مشتريه تسأل لين تقول بس طبعاً بحدود اللباقه , وياليت لو تكون صريحه بالنسبالي لو عندها إعتراض او رأي مفروض تذكره لانه يساهم بنجاح التجاره .

أنا مع إن كل وحده تعرض جميع التفاصيل , ماعدا الأسعار ؟؟؟؟ لاني أنقرصت منها , وحتى بعض الشركات وخاصه بعض قنوات التسوق مايحطون الأسعار .. لأنه في سياسه من عدم ذكر السعر .

وبالنسبه لأمازون مين قال تراهم يلطعونك بعد بالطلبات وهم شركه كبيره وعالميه ,, يعني فرقوا بين تاجره بسيطه وبين شركه عالميه تقدر تغطي العجز بالميزانيه , وهالشركه تذبحك ذبح على بال ماتوصل طلبك غير هذا تاخذ رسوم كبيره أما التاجره بالغالب يكون سعرها أقل .

أما إيبي أنا عن نفسي أشوف طريقة عرضهم بشعه , وأحياناً ماتلقين صوره للمنتجات وأغلبها تصوير منزلي غير واضح الأحمر يطلع برتقالي .

حتى في بنات أستغرب منهم أنا أبيع عدسات أرخص من السوق بفرق .... ؟؟ تجي تقولي غالي ,, بقلبي أقول ليه تبينها بكم يعني ؟؟

في منتجات أسعارها الحقيقه غاليه , وحتى لو خفضتيلها ماتحس إنك كريمه لا تحس إنك بائعه بالنت ومن حقها التخفيض قسم بالله في بنات كالحات , ولو راحت محل وراعي المحل خفضلها 5 ريال بتقعد تمدح فيه وإنه كريم وحبوب ويراعي ,,, ثقي أيتها المشتريه مافي أحد راح يخفضلك عشان سواد عيونك لا بالنت ولا بالعالم الخارجي <=== هههههههههههه قلبتها جلسه تثقيفيه ,,, أنا أحياناً أخفض لغاية في نفس يعقوب لوووووووووووووو ووووول .

أنا أعتقد الكل لازم يتعاون , ومافي عيب من سؤال التاجره , مو لدرجة إنك تحجزين وتطنشين , وبعض البنات من خلال تعاملي معاهم الله يهديهم على بالهم النت مزح وإنها ماراح تحاسب على أقوالها وأفعالها ,,, قسم بالله في مقالب يصلحونها هههههههههههههه والله مضحكه , إللي تواعدك بمكان وتجحدك , وإللي تواعدك تبي تعرف وشلون شكل هالتاجره ؟؟ يعني لقافه , وإللي تبي تاخذ رقم الجوال وبعدها توزعه يعني من هالشاكلات كثير .<=== خرجت عن نطاق الحديث بس قلت أهي فرصه أفضفض لوووووووووووووو وووول .

صحيح طبعاً ما اعم في بنات عسل , وفي تاجرات عسل ,,, وفي تاجرات أعوذ بالله تشحذ شحذه كل يوم يابنات تراها أخر طلبيه ,, بالأسبوع تنزل سبع مواضيع عن نفس المنتج وكل خمس دقايق ألقى موضوعي الصفحه العشر طعش يعني عيب مفروض كل تاجره تعطي الثانيه فرصه .

ومشكوره أختي wa7sh00 على طرحك للموضوع , الله يعطيك العافيه .

الساعة الآن 08:17 .