اقتباس مشاركة  (كوكب 11)
قطعي دجاجتك صغير جدا
تبليها على هواك وذوقك حطيها في قدر الطهي وخليها على جنب
حطي في قدر ماء كثير وملح وزيت واذا صار يغلي حطي الرز خليه
خمس دقايق بس على النار

وصفي الرز من المويه وحطيه عليها
ولا تحطين مويه
حطي على الوجه اللي تبين من شرايح ليمون
فلفل
قصدريه وغطيه وخليه على نار عاليه خمس دقايق بس
وطي النار وخليه ساعه الا ربع
واقلبيه في صحن التقديم
ادخلي ملفي الشخصي وبتلفين دوره عن الرز
كنت مغتربه لما سويت الدروه
موفقه
الله يجزاك كل الخير حبيبتي وانا اقول وين السنعات ههههههههه

تسلم يدك حبيبتي إن شاء الله أجرب طريقتك

مشكووووووووووورة
07-12-1435 هـ, 10:49 مساءً

قبل كم اسبوع نزلت موضوع بعنوان واخيرا الرز البسمتي والطعم وﻻ اروع
مفاد الموضوع كنت اشتكي من موضوع الرز نفسك ونتيجت لنصائح جمعتها وطبقة والنتيجه جيده جدا
المقدار لكوب رز باب الهند "طبعا المقدار شوي عشان ماتدعي علي لو مانفع معك
انقعيه في مويه حاره "ﻻزم"لمدة نصف ساعه وبعدين في قدر ضعي ملعقه زبده +ملعققتين زيت نباتي
"ﻻزم"اذا ذاب الزبده اضيفي بصله مفرومه جزره مبشوره بهارات حب هيل قرفه قرنفل حبه ليمون اسود ملعقه صغيره كمون
وحركيه كمان فص ثوم وبعدين اضيفي اضيفي الرز المصفى من الماء  وحركيه شويه حتى تحسي الرز تشرب الماده الدهنيه وتبخر مويته واضيفي مكعب ماجي وكوب ونص بالزبط ماء واتركيه اول ثﻻث دقائق على نار عاليه وبعدين وطي النار لحد ماينشف الماء وﻻتغرفيه على طول خليه شي عشر دقائق وبعدين قلبي واغرفيه انا اكتفيت بمرقه ماجي عن الملح ولو ودك تمللحيه بكيفك..
كل ماعندي جمعته لك واتمنى من كل قلبي تستفيدي
10-12-1435 هـ, 12:04 صباحاً

حبيت اقول لك لون الرز يطلع على اورنج بسبب الجزر  لو تبغيه ابيض القي الجزر بس بالجزر قيمه غذائيه عاليه ولون حلو
نسيت اقول البهارات كلها حب مو مطحون عشان المرقه تطلع صافيه
والرز فاتح واذا عندك ورق غار حطي وحده وبس
كمان وانتي تقلبي الرز اضيفي فلفل حار طبعا للنكهه والكميه حسب الذوق تعطي نكهه حلوه
10-12-1435 هـ, 12:29 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ويبقى الأمل 2)
قبل كم اسبوع نزلت موضوع بعنوان واخيرا الرز البسمتي والطعم وﻻ اروع
مفاد الموضوع كنت اشتكي من موضوع الرز نفسك ونتيجت لنصائح جمعتها وطبقة والنتيجه جيده جدا
المقدار لكوب رز باب الهند "طبعا المقدار شوي عشان ماتدعي علي لو مانفع معك
انقعيه في مويه حاره "ﻻزم"لمدة نصف ساعه وبعدين في قدر ضعي ملعقه زبده +ملعققتين زيت نباتي
"ﻻزم"اذا ذاب الزبده اضيفي بصله مفرومه جزره مبشوره بهارات حب هيل قرفه قرنفل حبه ليمون اسود ملعقه صغيره كمون
وحركيه كمان فص ثوم وبعدين اضيفي اضيفي الرز المصفى من الماء وحركيه شويه حتى تحسي الرز تشرب الماده الدهنيه وتبخر مويته واضيفي مكعب ماجي وكوب ونص بالزبط ماء واتركيه اول ثﻻث دقائق على نار عاليه وبعدين وطي النار لحد ماينشف الماء وﻻتغرفيه على طول خليه شي عشر دقائق وبعدين قلبي واغرفيه انا اكتفيت بمرقه ماجي عن الملح ولو ودك تمللحيه بكيفك..
كل ماعندي جمعته لك واتمنى من كل قلبي تستفيدي
حبيبتي ويبقى الأمل

الله يجزاكي كل الخير على مجهودك الطيب

وإن شاء الله أجرب طريقتك ويا رب تظبط هالمرة

يسلمو الايدين وشكرا مرة ثانية
10-12-1435 هـ, 01:49 صباحاً

الساعة الآن 07:15 .