نانييي
نانييي
ممكن يكون عنق الرحم قصير و ممكن يكون من اجهاد 😝انا ما عندي خبره بس صار لي نفسك افرازات بنيه و سودة بعد و خذيت الحبوب المثبت ثلاث مرات باليوم مع راحه تامه و قالو لي عنق الرحم قصير فاحتمال احتاج ربط لعنق الرحم و انا فتره عشر ايام و وقف
ملامح خجوله 1111
ملامح خجوله 1111
ممكن يكون عنق الرحم قصير و ممكن يكون من اجهاد 😝انا ما عندي خبره بس صار لي نفسك افرازات بنيه و سودة بعد و خذيت الحبوب المثبت ثلاث مرات باليوم مع راحه تامه و قالو لي عنق الرحم قصير فاحتمال احتاج ربط لعنق الرحم و انا فتره عشر ايام و وقف
ممكن يكون عنق الرحم قصير و ممكن يكون من اجهاد 😝انا ما عندي خبره بس صار لي نفسك افرازات بنيه و...
نصيحه مين خذي ابرمثبته وتحامل سيكولجست
ياقلبي كفاية
ياقلبي كفاية
الله يسمع لكم يارب بس ماكشفت ابد ع عنق الرحم ولا جابت سيرته  بغير الدكتوره واشوف 
روح مغليني6666
روح مغليني6666
أنا كنت مثلك عندي اجهاض منذر استمر معاي 5 شهور وبعدة وقف الدم والحمدلله الجنين تمام وكل شي كويس
بس استمري علي حبوب التثبيت ونامي علي ظهرك كل الوقت وممنوع الحركه وشغل البيت والجماع وامورك كلها تمام ان شالله
ربي يتمم عليك ويقومني بسلامه
candy21
candy21
انا مريت بنفس تجربتك وانصحك ابد ما تتحركي نامي على ظهرك وارفعي رجولك ولا تجهدي نفسك ابدا
انا للاسف كنت اداوم في الجامعه والدكتوره مارضيت تعطيني اجازه وكان اخر اسبوعين مختمين بس ماقدرت اغيب عشان خفت اخذ حرمان واخرتها زاد الدم وجاني مغص قوي اسفل بطني وسقطت الله يعوضني لكن اخت جارتي صارلها نفس الش وماكانت تتحرك الا للضروره القصوه لين وقف تماما ودحينجابت بنوته الله يحفظها ليها عشان كذا انتبهي مره لنفسك وكثري دعاء وربي يثبته ويفرحك بشوفته ياااارب