شنو رايكم ..

الأسرة والمجتمع

صباح الخيرات ي حلوات
وكل عام وانتم بألف خيررررر

مالكم ب الطويله خصوصا بطاريتي ع وشك النفاذ:-)
بقولكم الي عندي وكل وحده تجاوب تحط نفسها بمكاني وتقول رده فعلها ..الله يوفقكم بحياتكم ويحقق لكم ماتتمنون .

زوجي هالعيد ماذبح اضحيه وبكذا مالنا عيد ..واهله واخوانه ذبحوا وعندهم عيد اليوم الاول وانتهى عند واحد من اخوانه واليوم الثاني اللي هو امس ماكان فيه اي عيد كل واحد اخذ نفسه وعياله وطلع برا ..مادريت الا اهله يقولون لزوجي بنديك جزء من اللحم وسوو عيد ببيتكم واطبخوا ...عن نفسي انا حامل وتعبانه وماشفت احد قدر وضعي عكس الي حولي وقت يحملون وقلت لزوجي ماعندي مشكله نسوي عيد بس مانبي بيت نخرج فيه برا افضل ..والحين واحد من اخوانه رافض بحجه ولده الصغير يقول خايف عليه وماقررنا شي ..

لو تشوفوني شايله هم البيت والكرف وربي فيس يبكي :-( ...الله يكون بعوني دعواتكم لي الله يسعدكم ..
5
640

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فضولية
فضولية
لاتكبرين حبيبتي السالفه
عادي مافيها شي
جيبي شغاله يوم كامل اجار
وخلي زةجك يودي اللحم المطعم يطبخون
وانتهت السالفه
شفتي اشلون ماكو اسهل منها
♡badoor♡
♡badoor♡
وانتي بخير وصحه وسلامه انا لومنك اخليه يعزم الرجال بس من دون حريم وبزرانهم يكوون اريح لك وربي يعينك
♡badoor♡
♡badoor♡
او يخليها باسترااحه وبعدين ماهي شغلكم الذبيحه لانكم ماضحيتم المفروض يسويهاا اللي مضحي انتم مو شغلكم فيها
Lomii-50
Lomii-50
كبريها تكبر وصغريها تصغر والله التدقيق يجيب الهم اليوم فيه 24 ساعه وبتمر واذا جوك لاتتكلفين قهوة وبخور وتمر والعشاء برى وكثر الله خيرك وجيبي خدامه هذاك اليوم وتنظف وربي يسهلك خذيها من باب ادخال السرور وصلة رحم بين الاهل دعواتك 
أولادي أغلى ماعندي
وليش ان شاءالله الناس اللي تقررلكم وتمشيكم بكيفها ايش اللي سوو عزومة
والا الثاني مايبغاكم تسووها برا عشان ولده
ولده تعبان الله يشفيه يقعد في البيت مو لازم يجي
قولي لزوجك انا تعبانة
ومااقدر عالعزايم
اذا مصر قوليله عندك خيارين اما تشوفلي شغالة تقعد عندي يومين عشان تنظف وتساعدني
والا خليها برا وماعليا في اخوك اهو مايبغانا نعملها برا خايف لى ولده
طيب وانا مين يخاف ويحن عليا
واصري على موقفك
لان لو طاوعتيهم بيتكرر معاك الموضوع