رفع
رفع
أستغفرالله العظيم اللذي لااله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه..
أنا أعرف في أمور الإدارة والإشراف كنت مديرة ومشرفة لمطبخ نسائي كمان أسوق وأصمم إعلانات بنرات كروت عندي الحمد لله مواهب من ربي وللح الحمد نفسي أستغلها و يكون عندي مشروع تجاري بسيط وصغير ..بس دائما راس المال اللي يوقف في طريقي فأي تاجرة ترغب بمشاركتي معها في العمل او أديره لها أو أشرف عليه او توظفني عندها مستعدة إن شاء الله وأتمنى يكون عن بعد بسبب ظروفي علما إنني في السابق كنت ادبر المطبخ النسائي وأشرف عليه وانسق الطلبات وابحث عن سوق لهم عن بعد بالإضافة إلى كم زيارة لموقع العمل موقعي بالرياض راسلوني خاص اللي يرغب بعملي معه
ربي يوفقكم انا اقترح اللي عندها ريال تجمعه وتبدء تجاره خاصه فيها وتنوع الين تعرف اش يمشي معاها
وربي بيسهلها لاتخافون واتوكلوا علي الله وكونوا علي يقين ان ربي مايضيع تعب احد
بالتوفيق
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو
لي تجارب في مثل هذا الامر ساذكر بعضها مع العلم اني لست موظفة

مرة اشتريت اقمشة متنوعة من متر الى مترين مع لوازمه وخيطت فساتين بنوتات وقمت ببيعها

ومرة قمت بخياطة مجموعة من حقائب الرضع مع مفارش واغطية وبعتها

ومرة ذهبت اتسوق فوجدت فساتين صيف نسائية جميلة جدا وكان الثمن معقول

فاستلفت مبلغ من المال وقمت بهذه التجربة التي كانت ناجحة

واخذت كمية منها وتاجرت فيها وكان الطلب عليها كبير

وانا افكر في فتح محل ان شاء الله

هذه التجارب لم تكن سهلة خاصة الاخيرة لا كن مع الصبر سيكون الامر اسهل

والاهم من هذا كله اني اخذت دروس في التجارة والتعامل

الساعة الآن 04:41 .