حتى انا بدات بمشروع صغير جدا. تطريز كوفلات للاطفال والطواقي. وخياطه طرحه خاصه للحرمه الي بترضع والله يوفقني. ويوفق الجميع وابغاه اعرضه بانستقرام وان شاءالله استفيد دعواتكم
يااااااااارب اجبر بخاطري وارحم ضعفي وارزقني الذريه حتئ ارضئ وكل من ارادت الذريه
موضوعك جميل ومحمس ولازم نحط يدنا بيد بعض علشان نحسن اوضاعنا وواوضاع بنات جنسنا ونحب الخير للغير

انا معلمة وكنت عاطله وحاسة فيكم والحين ودي اسوي مشروع انفع به نفسي واوظف بنات يبغون يعملون فيه

تنقصني الفكرة وكتبت موضوع بالقسم بس التفاعل قليل

وصح حتى فكرت بشراء بضاعة بالجملة بس مااقدر اسافر والمواقع مااعرف اش الموثوقه يالسيت تعطونا خبراتكم

ما أرجع للردود اللي تبي شي ترسل عاالخاص ^^
اقتباس مشاركة  (ام هبه واحمد)
حتى انا بدات بمشروع صغير جدا. تطريز كوفلات للاطفال والطواقي. وخياطه طرحه خاصه للحرمه الي بترضع والله يوفقني. ويوفق الجميع وابغاه اعرضه بانستقرام وان شاءالله استفيد دعواتكم
الله يوفقك استمري وكبري مشروعك

صدقيني ربي ماراح يخيبك
اقتباس مشاركة  (رويــــن)
موضوعك جميل ومحمس ولازم نحط يدنا بيد بعض علشان نحسن اوضاعنا وواوضاع بنات جنسنا ونحب الخير للغير

انا معلمة وكنت عاطله وحاسة فيكم والحين ودي اسوي مشروع انفع به نفسي واوظف بنات يبغون يعملون فيه

تنقصني الفكرة وكتبت موضوع بالقسم بس التفاعل قليل

وصح حتى فكرت بشراء بضاعة بالجملة بس مااقدر اسافر والمواقع مااعرف اش الموثوقه يالسيت تعطونا خبراتكم
اليد الوحده ماتصفق لازم كل وحده تدخل وتطلع ابداعها الي تحبه

علشان ماتمل وتترك شغله

ثاني شي بخصوص طلب بالجمله والله العظيم ماقدرت اجازف واطلب

من برا اذا انا كم حبه احياناْ توصلني سليمه واحياناً فيها عيوب وتحمل خسارتها
الطلب من المواقع مشكله اغلب التجار يعرضون صورة الاصلي ويرسلون التقليد وتلاقي فرق السعر واضح
او يبيعون الاستوكات تلاقي القميص في توقيع علي جمب او جهه طويله وجهه قصيره ماينفع الا استخدام شخصي انتى وحضك ياتلبسيه ياترميه وتتعوضي الله في فلوسك
اما تجاره لازم تعرفي احد مسافر استغلي اى تحد رايح لو سياحه لاي بلد وشرفوا اش الشي المميز فيها ووصيهم يجيبولكم او تعرفون ناس برا دراسه او بعثه اتعاونوا افضل الين ماتتعرفوا علي مصادركم ومن سار علي الدرب وصل اهم شي الثقه فالنفس والله يابنات احنا كتاجرات الى الان نربح ونخسر ونقول الحمدلله ونكمل ونعوض الخساره لكن في بنات يكلمونى يبغوا مشروع ب500 ريال ومتردده وخايفه طيب كيف لو بتدخل ب50 الف لازم تجمدي قلبك انا ماقول ارمى 50 الف في الهوى لكن اتكلم بالمجازفه والتجربه بحدود 500 الي 2000 كبدايه مافيها شي يخوف وكل مرة نوعوا وربي يوفقكم كلكم انا الان في طور انى انوع ان شاء الله واحيب مكاين الطباعه واكبر مشروعي نبغى تفاعل يابنات وافكار
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو

الساعة الآن 03:24 .