ياريت الاخوات المشرفات يرشدوني اذا كنت اريد ان اضع فكرة مشروع اين اضعه ولكم تحياتي وجزيل الشكر
بالتوفيق لك اخت فوز والشغل مو عيب
ويبغاله صبر وتعب
والله لايضيع لكم تعب
موفقين
اقتباس مشاركة  (محبه المطر)
الله يبارك لكم ويزيدكم من فضله
يارب ياكريم

اقتباس مشاركة  (باسمة بندقجي)
شكراً لك أ ختføż ولكن بالنسبة لحفلات الزواج ببعرف الناس تفضل الاسم المشهور او بيكون القاعة او الفندق هم متوكلين بالبوفيه
بالرغم هي اسهل بكثير من حفلات اعياد الميلاد لانها بدها افكار حلوة للاطفال وتشوفي الطفل ماذا يحب من الشخصيات الكرتونية وتنفذيها وهاد بيتطلب شغل ووقت اكتر من حفلات الزواج ويارب يوفقني للخير
يارب ياكريم
اقتباس مشاركة  (باسمة بندقجي)
ياريت الاخوات المشرفات يرشدوني اذا كنت اريد ان اضع فكرة مشروع اين اضعه ولكم تحياتي وجزيل الشكر
ماراح يقصرون المشرفات رسلي لهم على الخاص
اقتباس مشاركة  (حنو 1)
بالتوفيق لك اخت فوز والشغل مو عيب
ويبغاله صبر وتعب
والله لايضيع لكم تعب
موفقين
تسلمين ياحنو ماتقصرين
الله يبارك لك ويزيدك من نعيمه
السلام عليكم انا بدايتي بالتجاره اني اشتريت اله قهوه بيع ذاتي بثمانيه الف ع اساس استثمرها لكن جلست مركونه ومااستفدت وماكان لي نصيب فيها جلست سنتين حتى ربي فتح علي وبعتها بخمسه الاف ولا تخرب علي صح انقهرت لاني مااستفدت منها وشغلت مخي بعدها وانا مااكنت بحاجه المال لان ابوي مو مقصر علي الحمدلله لكن كنت بحاجه اني اثبت وجودي واحس ان لي قيمه في المجتمع مو بس اخذ مااعطي شى فكرت بتجاره الزيوت والحمدلله لقيت اقبال كثير ورضا من الزبون وسويت اعلان بتويتر واخوي ماقصر كان يوصل لي الطلبات لشركات الشحن اللي كانت عقده في طريقنا لان اسعارهم مبالغ فيها زي فيديكس المهم بعد الربح اللي حصلته لقيت تاجر جمله يوفر لي منتجات ثقه وعليها اقبال والحمدلله استمريت والحين صرت اطلب من بعض المواقع الثقه طبعا الحين لي تقريبا سنتين ونص و لاانسى دعوه امي لي ان ربي يرزقني ويفتح علي والحمدلله متجري بالانستقرام متجر ام لمار
@omlamo0o055
الله يوفق الجميع يارب

الساعة الآن 11:40 .