samaaar
samaaar
مشكورات حبايبي
الله يجزاكم خير
وكمان الي عندها افكار حلوه تقولنا
بالنسبه لزبدة الشيا من وين احصلها
انا شريت وحده قبل فتره من محل كريمات بس ماعجبتني ولاشفت نتيجة من وين اخذتيها انتي
um badr&bdor
um badr&bdor
الوالده قيصري عادي تستخدم خلطات ع جسمها ؟

مثل الخلطات الطبيعيه وطقتها ؟
والكريمات عادي؟
انثى شمالية
انثى شمالية
الله يجزيكم خير حسيت نفسيتي تحسنت بعد ماقريت الموضوع 
يعني معقوله يجي يوم احط خلطات واقص واصبغ اااه
الحمل نساني كل السوال هذي 
ياربي قومني بالسلامه وانا راضيه بأي شكل 
بس تصدقون بعد الحمل هذا اكتشفت ان اكثر شي لازمني هو الرياضة 
انا لو عندي لياقه ماكان هذا وضعي
انا الحين بالتاسع خلاص بعد موضوعك هذا ياعسل بدخل النت اطلع قصات وصبغات وحركات ابغا اجدد نفسيتي يمكن احب الحياه
والحمد لله على سلامتك 
الشوق صعب
الشوق صعب
الحمد لله على سلامتك و مبروك ما جبتي، حتى انا ناويه اغير اللوك، ولادتي قيصري بعد اسبوع ان شاء الله،  

ناويه قبل العمليه بيومين اجيب وحده للبيت تسويلي حواجبي و حلاوه، ابي اتلمع قبل العمليه خخخخخخ و بعد الاربعين شيء ثاني،  صنفرة جسم ووجه و حمام مغربي،   و حلاوه و قص شعر و صبغه، ناويه اصبغه لون الشوكولاته، بدكير و منكير ، و ملابس نعمومه جديده و عطر جديد، يعني تغيير كل شيء،  

بس سؤالي نفس سؤال الاخت ام بدر عادي يلي والده قيصري تحط كريمات على بطنها عشان تشققات الحمل؟ و عندي سؤال تاني يلي والده قيصري متى تقدر تسوي حمام مغربي و تسوي رياضه و تلبس كعب، راح اروح عند دكتوري و راح اساله هادي الاسئلة و بخبركم ان شاء الله 

نفسي اولد و اوصل لمرحلة تغيير اللوك، مره قرفانه من نفسي :( 

يلا كله باجره ان شاء الله، و كله بتعوض ان شاء الله، اهم شيء نقوم احنا و الاطافيل بالسلامه :) 
الشوق صعب
الشوق صعب
الحمد لله على سلامتك و مبروك ما جبتي، حتى انا ناويه اغير اللوك، ولادتي قيصري بعد اسبوع ان شاء الله،   ناويه قبل العمليه بيومين اجيب وحده للبيت تسويلي حواجبي و حلاوه، ابي اتلمع قبل العمليه خخخخخخ و بعد الاربعين شيء ثاني،  صنفرة جسم ووجه و حمام مغربي،   و حلاوه و قص شعر و صبغه، ناويه اصبغه لون الشوكولاته، بدكير و منكير ، و ملابس نعمومه جديده و عطر جديد، يعني تغيير كل شيء،   بس سؤالي نفس سؤال الاخت ام بدر عادي يلي والده قيصري تحط كريمات على بطنها عشان تشققات الحمل؟ و عندي سؤال تاني يلي والده قيصري متى تقدر تسوي حمام مغربي و تسوي رياضه و تلبس كعب، راح اروح عند دكتوري و راح اساله هادي الاسئلة و بخبركم ان شاء الله  نفسي اولد و اوصل لمرحلة تغيير اللوك، مره قرفانه من نفسي :(  يلا كله باجره ان شاء الله، و كله بتعوض ان شاء الله، اهم شيء نقوم احنا و الاطافيل بالسلامه :) 
الحمد لله على سلامتك و مبروك ما جبتي، حتى انا ناويه اغير اللوك، ولادتي قيصري بعد اسبوع ان شاء...
زبدة الشيا لانو ريحتها مو حلوه، فتلاقي في الصيدليه وحده ريحتها حلوه مدخلين معاها نكهة، بس اسالي الصيدلي اذا ينفع تستخدميها بعد القيصريه و لا ممكن نتحسس؟  
هو طبعا احنا ما راح ندهن مكان الجرح بس زيادة حرص