hus44444444
hus44444444
انت رجل مقنع...اخرج بلا عوده....مالك مكان بين النسوان لان اللي يدخل بين النسوان منسوه... انا اتكلم عن الحرام والعيب ياايها الرجل السعودي....
انت رجل مقنع...اخرج بلا عوده....مالك مكان بين النسوان لان اللي يدخل بين النسوان منسوه... انا...
:44: :44: :44:
فزورة حزورة
فزورة حزورة
غلط طبعا خير تدخل مجلس مليان رجال وش هالكسل شوفي الشغاله امراه مهما كانت بتجذب وبتفتن تدرون امس كنا واقفين عند السوبر ماركت وقف جنبنا صالون فيه سواق اسيوي ونزل من السياره بنتين نقدر نقول في العشرينات وطلعن الدرج والسواق عيونه طايره عليهن من وري ينظر نظرة اعوذ بالله لحد مادخلن فنفس الشي الرجال اللي في المجلس بينفتنون في الشغاله ويمكن واحد يوزه بليس عليها في غفله منكم وخاصه انهم اخوان صاحب البيت وصاحبة البيت حرام المفروض تعاملها وتخاف عليها زي بناتها واكثر هاذي امانه عندها  تحط الاغراض عند الباب وترجع تري الخادمات يتعرضون للاغتصاب والتحرش بس احيانا مايبلغن يخافن فلازم راعية البيت تحط حدود للكل في بيتها 
ام فصوووووول
ام فصوووووول
يا بنت الحلال مين رجال سعودي يبي يناظر فلبينيه ويترك زوجته حبيبته ملكه الجمال - لانعقد الامور
يا بنت الحلال مين رجال سعودي يبي يناظر فلبينيه ويترك زوجته حبيبته ملكه الجمال - لانعقد الامور
المشكله انه لاوجود للرجال بهذا الزمن ..كل سوالفهم من السره وتحت وكل عقلهم مع الاندنوسيات ومايشابههن من اللي صغرت عيونهن وكبرت انوفهن ..ومع هذا يقولون هل هناك اجمل من الاندنوسيه ..ايه الجمال اللي خابرينه
حكيمة بقولي
حكيمة بقولي
لا اله الا الله ،،كيف تخليها تدخل ع الرجال كذا والله هل الحرمة ما عندها غير أبد ،، انا كنت معزومه ع عشاء عند أهلي ومعي شغاله إثيوبية سمراء ،،كانت تنادي ع ولدي الصغير سمعها ولد اختي وجاء حاس الدنيا كلها يقول الشغاله طالع صوتها والرجال يسمعونها والله لا ذبحها ،،، هههههههههاي
*HAN*
*HAN*
الله يهديها
كلميها من ناحية انه حرام تاخذي ذنب
لان ممكن تتحسس من الموضوع تفكر قصدك ان زوجها ....اللي خبرك

تصدقو والله ماقد شفت شغاله متدينه اكثر من الصوماليات
والله على كثر مانكره عدم نظافتهم وبعضهم يجي بالصراصير بعبياتهم لكن يخافو الله
وماتقبل تنظف وفي الصاله رجال
هي صح الوحده تبغى تخلص بس كذا احسن