rawan_0

rawan_0 @rawan_0

عضوة فعالة

خطيبي ودراستــي / ارفعو جعلكم الجنـه .

الأسرة والمجتمع

أخواتي العزيزات اسعد الله صباحكمّ بكل خير
رغم اني مااعرفكم ولكن ماصرت ارتاح الا لما
أفضفض واستشيركم هنا واعمل بمشورتكم
شكرًا من القلب لكل من ساندني بكلمه او نصيحه
مااطول عليكم اغلبكم عارفني وعنده خلفيه عن
حياتي الي عندها اسلوب إقناع وسلسه في الكلام
تفيدني الحمدلله أموري تحسنت ولكني بعد المواقف الاخيرة قررت أتمسك في دراستي عشان مااندم حاولت اقنع خطيبي لكن كل مرا
يصمم على الرفض بحجة انه إنسان يغار على زوجته ومايبغاها تتوظف بمستشفى انا قررت احول قسم اخر ولكن مرتبط بالصحه ومضمون بإذن الله
لانه اول سنه بالمملكة فتحت معاه الموضوع وانه ممكن أشد حيلي وأصير معيده وبكذا أكون
بعدت عن جو المستشفى للمعلومية القسم توعية
على طول عصب ورفض وبدا يتكلم في الاختلاط
انا حاولت أكون هادئة وماعملت مشكله وتركته ومشيت الموضوع لانه كل مره اعصب وأطول لساني بدون فائدة المرة دي ابغى اكسب الموضوع برواقه
وهدوء ! هنا نقطة الخلاف كيف أقنعه ايش اقول
مشتته وبالاصح ماعندي خبرة في الإقناع نفسي
ارتاح من ذا الموضوع اختباراتي الأسبوع الجاي
نفسيتي زفت نفسي يوافق ويريحني شايله هم التحويل وأعيد التحضيري من اول وجديد لانه مواد الطب مختلفه ، افكر اني اقوله انا موافقه ادرس واتخرج بس ماتوظف بس اتوقع يرفض ساعدوني الله يفرج همكم ؛(
109
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في لحظة كرهتك
في لحظة كرهتك
ما اكون من المخببه
بس نصييييييحه درااااستك لاتتخلي عنها ولو على طلاقك
خطيبك لايغار ولا شي والدليل مابيحاول يفكر ويجبلك حلول بعيده عن الاختلاط يرفض وبس اناني مايبغاكي احسن منه قال اغار قال
عموما هوا نفس العينه الي عندي فانتبببهي حبيبي عشان لاتخلفي منو وتورطي
rawan_0
rawan_0
شكرًا على ردودكم حبيباتي انا عارفه ذا كلو
بس انا ابغى طريقه أقنعه فيها تعبت من
تفكيره وعصبيته وعذره بالاختلاط ماني عارفه
أتصرف وربي منكده بسبب ذا الموضوع الله يسهلها من عندو
الأميره 55
الأميره 55
هو خطئك وعارف من البدايه ان مجال تخصصك فيه اختلاط اذا مايايد هذا الشيء خلاص ليه يخطب
تفكيره صعب تغيره راح يظل معارض للفكرة فأنتي استخيري وشوفي الي يناسبك
طيبة 12
طيبة 12
اخر مرة رديت على موضوعج السابق رد طويل عريض وكان من جد دمي محروق عليكي

وكتبت الرد بصعوبه لاني اكتب من تابلت وماعندي عربي فادخل برنامج وأكتب ببرنامج بكيبورد عربي واحول الكتابه
يعني مرررة تغلبت بالرد

ونصحتك وسألتك مجموعه من الاسئله وانتي ماكلفتي خاطرك تجاوبي ع اسئلتي أو تردي بكلمة شكر أو دعوة صغيرة

ورديتي على الي بعدي بصراحة كسرتي خاطري حينها

عموما تخصصك لا تفرطي فيه وتقدري تتفقي معه ماتشتغلي بوضيفتك اذا رفض معناها مايبغالك الخير واناني وموحاب تصيري احسن منه

وايضا لها معنى ثاني انه مايحبك للدرجة الكافيه يبغاك انتمي تتنازل حتى عن أحلامك بلا مايكلف خاطرة يفكر بحلول اخرى

انا مهندسه كومبيوتر وزوجي علوم كومبيوتر اقل مني بس كان يشجعني ويذاكرلي وللحين يفتخر ويقول زوجتي مهندسه

والحين يشجعني عشنا اكمل ماستر ولما اقصر يلومني يعني يحس نجاحي من ناجحة مو العكس يحطمني عشان لا اصير احسن منه

صدقيني خطيبك فيه مشاااكل كثييييرة وانا من رأيي شهادتك وعلمك ووضيفتك تجيب لك الف عريس احسن منه

بس هو مراح يجيبلك برستيج وشاهدة ووضيفه

موفقه
feriha
feriha
عجبني اخر كلامك
سوي مثل ماقلتي قولي بأدرس الى آخر شي واتخرج ولا اتوظف
ووقت ماتتخرجين يكون وقتها اقتنع ان شاء الله

اقنعيه بانه شي ونفسي فيه خلني اكمل للنهاية وش بتخسر اذا خلصت دراستي وجلست بالبيت؟
وانه سمعت ان فيه مشروع مستشفى نسائي ويمكن لذاك الوقت يكون خلص واتوظف فيه ، ولو ماحصل لي ما باتوظف
وبعد قولي ماندري ممكن يجينا عيال ويصير لك شي الا انا وهم ضايعين ، وماندري ايش يصير بكره

الدراسة لا تتركينها خاصة وان القسم مضمون ، كافحي واتعبي بس لا تتركينها حتى لو اضطريتي تتركينه خاصة وانه مابعد صار زوجك
حاولي تنهين موضوع الدراسة قبل الملكة