رساله جاتني على الخاص (زواج المسيار)

الأسرة والمجتمع

والله زمان عن المنتدى حتى ايقونة اضافة موضوع ماحصلتها مدري وين اختفت ماخليت متصفح
الحمدلله لقيتها اخيرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ان شاءالله انكم طيبين هذي رساله جاتني على الخاص من وحده اعرفها
وتبي نصيحتكم انا مانصحتها باقي لاني متردده نشوف رايكم وعقب نتناقش والرساله نسختها مثل ماهي تفضلوا وارجوكم تعوذوا من ابليس مانبي دخول في الذمم والنوايا واساءة الظن وكلام جارح هي حرمه مثلكم وجايتكم تثق فيكم وتبي رايكم وانتم ماتقصرون الله يوفقكم يارب

عندي ولد خالتي يحبني من قبل اتزوج وكم مره خطبني بس ابوي كان يرفضه بينه وبين زوج خالتي مشاكل وحاليا خالي وابوي متصالحين من سنين وصاروا احسن من الاول ونتزاور وكذا
ومرت السنين وتزوجت وانجبت ولد وتطلقت بعد النفاس لان زوجي كان مريض نفسي وحاليا منوم في الصحه النفسيه
يطلع ايام نقاهه ويرجع مرضه وراثي ولازم يجلس في المصحه لانه خطر على المجتمع اذا جاته الحاله
وانا حطيت همي في طفلي نذرت اني مااتزوج الين ربي يكتبلي بعد مااربي ولدي وادخله احسن المدارس
كنت اجمع فلوس الضمان وادفع اقساط المدرسه وكبر ولدي وتطمنت عليه صار عمره 9 سنين يعني طوال هالسنين
طليقي مازال في المصحه وكل ماله يتدهور مايتحسن حتى اهله عجزوا فيه ماخلو ولابقو انا قلت يمكن سحر بس
المشايخ قالو مافيه مرض روحي والله اعلم هذا كلام اهله انا ماتطلقت الين ضحيت وحاولت مابي ادخل في تفاصيل
ماتهمني في موضوعي هذا الله يشفيه ويرفع عنه
المهم انه تنازل عن طفله لي وتسامح مني وقال تزوجي لانه اصلا ظلمني هو واهله وماعلموني انه مريض
وماكان يبي يتزوج بسبب مرضه لكن اجبروه يتزوج وتركني في حالي متراضين انا وهو وقال ربي ولدنا واهتمي فيه
وتزوجي انا مسامحك دنيا واخره وانا ماتزوجت صابتني حاله نفسيه من الزواج وتعقدت وخفت اقع في نفس المشكله
وكنت شايله هم ولدي لاراتب ولاوظيفه وكان اكبر همي اربيه واصرف عليه الين نزلي الضمان بعد تعب وربيته منه
كنت اصرف من الراتب وادرسه من المقطوعه وهكذا الين كبر وتربى في مدرسه صاحيه لاني خفت عليه
من البزرنجيه والمدمنين ووووالخ فكنت تاركه نفسي ومهتمه فيه
والحين كبر واطمنت عليه الموضوع ان ولد خالتي اتصل على جوالي وقال فلانه قلت ايه قال اسمعي اتصالي غلط
وعيب ومالي حق بس لاتكلمين بقولك كلمتين وبعدها انتي ردي على الحريم وقال انا احبك وماتزوجت عشانك
ابيك زوجه وولدك بحطه بعيوني الخ وسكر الخط وانا ماكملت كلامي كله مندهشه وخايفه ماتوقعته يدق علي ابدا
بعدها جلست مع نفسي وقلت رجال اعرفه وطيب وحبيب ويحبني ومعروف بهدوءه ورجولته طيب طيب لابعد حد
يعني اعرف وين بروح وبيحب ولدي ومن لحمي ودمي مهو غريب ليش مااوافق بس انا عندي اسباب خاصه
تمنعني من الزواج العادي ومااقدر اتزوج غير مسيار وهالولد ماسبق له الزواج وحرام اخليه يتزوج مسيار
انا مااقدر الا مسيار وسامحوني ماقدر اقول الاسباب انا فكرت وقلت اصارحه واعلمه اني مااقدر الامسيار
ويتزوجني ويعفني ويعف نفسه ومنها انجب ذريه على الاقل طفل او طفلين وبنفس الوقت انا احتاج رجال يضمني
يهتم فيني ينام جنبي اكون مطمنه تعرفون حاجة الانثى مو ج ن س ابدا لكن حاجه نفسيه للرجل واستقرار عاطفي ونفسي
انحرمت منه طوال هالسنين
فقلت اتزوجه مسيار اذا وافق واقوله متى مابغيت تتزوج زواج طبيعي وتكون اسره وتستقر في بيتك مع اسرتك
انا موافقه لاني فعلا موافقه مو كلام لاني فعلا احبه واحترمه والدنيا علمتني كثير وصرت انظر للامور بعقلانيه
يعني يعفني ويساعدني في هالحياه وانجب منه وهو قريبي واعرفه وبيكون حنون علي وعلى ولدي افضل من اقضي عمري
وحيده وبعدها اذا حب يتزوج ويستقر مع زوجه وعيال ببيت واحد زواج طبيعي انا موافقه وتستمر الحياه انا مسيار وهي طبيعي
ويكون معلمها قبل الزواج اش رايكم في قصتي كامله وابي نصايحكم وشكرا لكم مقدما
علما ان ولد خالتي خطبني اكثر من مره عن طريق امه طوال هالسنين بس كنت ارفض ابي اكون موظفه اقدر اصرف على
اطفالي الجايين واعلمهم واربيهم تربيه وتعليم مثاليين فقلت مابي اتزوج لين اكون موظفه اقدر ادرسهم وكذا
لان وظيفته بسيطه ويدوب ناكل ونشرب منها والحين توظفت من سنه وراتبي ماشاءالله عالي واقدر انجب وانا مرتاحه
فماعاد فيه شي يمنعني عن الزواج ولاتقولون تزوجيه زواج عادي لاني ماقدر ومستحيل بسبب ظروف خاصه
انتظر رايكم لاني مارديت عليه للحين

هذي اضافه من عندي

يااخوات هذي الرساله وعليكم النصيحه وترى زواج مسيار يعني اشهار وعرس ومهر وكل شي زي الزواج الطبيعي العادي اللهم مايعيش عندها هي بيت اهلها لان عندها شقه في عمارة ابوها وهو في بيت اهله هذا الفرق الوحيد وهي عادي عندها ماتبي منه شي غير استقرار عاطفي وذريه بعد امر الله ولاتبيه يصرف عليها ولاشي عندها شقتها وموظفه ومانقصها شي وهو يحبها موت لذلك قبلت تتزوجه بطريقه ذي
62
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^_^منو^_^
^_^منو^_^
يااخوات هذي الرساله وعليكم النصيحه وترى زواج مسيار يعني اشهار وعرس ومهر وكل شي زي الزواج الطبيعي العادي اللهم مايعيش عندها هي بيت اهلها لان عندها شقه في عمارة ابوها وهو في بيت اهله هذا الفرق الوحيد
neras
neras
اول مره اشوف وحده ترضى بالمسيار اللي كانه متعه وترضى على نفسها كذا...!!
عموما الله يكتب اللي فيه الخير
وَحي الابدآعْ ،
وَحي الابدآعْ ،
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بصراحه ما عندي فكره بس ما بغيت اطلع بدون لا ادعي لها
ربي يسهل لها امرها ويعينها ويسير لها حياتها
Queen Rowida
Queen Rowida
مااعرف اش اقول ..انتي فاهمه اش يعني زواج مسيار؟؟ يعني كل المصاريف عليك وهوه يجي وقت مايبغا وواجب عليك تقومي بحقوقه تخيلي عاد يجيك كل يوم؟
افضل شيء زواج طبيعي وترتاحي ودام يحبك بيحطك بعيونه
مدام شانتيل
مدام شانتيل
الزوج يبي يستقر ويدخل ويطلع ف بيته وعنده زوجته في اي وقت جمبه
مو يجي وقت محدد ويطلع
ليش الانانيه ي اختي؟؟
تفكرين بس ف نفسك وهو؟؟
من ابسط حقوقه يتزوج زواج مثل باقي خلق الله
وش ذي الاسباب اللي تخليك توافقين عليه مسيار
والله ماضنتي فيه سبب يستحق توافقين تتزوجين مسيار
عندك راتب وتقدرين تعيشين ف بيت مستقل مع زوجك حتى لو راتبه ضعيف
تساعدو ومشو حياتكم بعيد عن تدخلات اي احد
احمدي ربك تلقين اب لطفلك يكون جمبكم ليل نهار
تنجبين منه اطفال ويصيرون مع اخوهم ف بيت واحد
ليش تبين وجع الراس والمشاكل من بدري تخططين يتزوج وحده ثانيه الكلام سهل بس بكره تشتغل نار الغيره
والمشاكل بينك وبينها وبين عيالكم فكري لبعيد ي اختي
اكيد مو استطاعته يفتح بيت ثاني
الرجال شاريك وافقي وتزوجي مثل باقي خلق الله مو مسيار
فكري ف نظرة الناس والكلام اللي راح يحرجون فيه ولدك بكره امك متزوجه مسيار
عيشي حياتك حبيبتي وشيلي ذي الافكار من راسك دام الرجال طيب ويحبك
اذا مصره ع المسيار لاتظلمينه معك لاتوافقين عليه
وان شاء الله بيلاقي بنت الحلال اللي يتزوجها وتسعده..
موفقه
سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم