لا اله الا الله وحده لا شريك له , له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
سبحان الله والحمدلله كما يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه

شوفو يالغاليات هالمحل اسمه (الشوكلاته السويسريه)

وميزته انه يطبع لك الصور على الشوكلاته وممكن يكتب لك كلام بعد وعنده افكار واشياء ما قد شفتها او تخيلتها..

اخذت منه مرتين مره كان بمناسبة العيد سوالي شوكلاته كبيره يعني قد الدفتر وطبع عليها (كل عام وانتم بخير) وحولها حبات الشوكلاته الصغيره ومطبوع عليها صور ريوف والهنوف (شعنوناتي الله يحفظهم لي) المهم كان شي مش طبيعي يعني سويت شوشره ذاك اليوم والطعم ما ينقال عليه
والمره الثانيه بروح ابارك لوحده(هاي كلاس) على ولادتها الثانيه وقلت له ابي شي راااااااااااقي
جاب لي صندوق داخل صندوق الصندوق الصغير كتب عليه اسم المولود الجديد والصندوق الثاني صف فيه شوكلاتات صغير عليها صورة بنتها الاولى(قلت لاخت الوالده تجيب لي صورة البنت الاولى)

ولما رحت انبهروووووووووووووووو هم واللي كانو عندهم(على انهم ناس هاي بس هالشوكلاته خلتهم ما كنهم شافو خير)

والحين انا مخططه ان في يوم ميلاد بنتي اسوي بطاقات من الشوكلاته او مصصات(مطبوعين)
علشان اكسر الروتين

وتعبت من الكتابه الله يعطينن العافيه ولو تبون رقمهم قولو لي وارسل لك رقمهم عالخاص عشان يوصفون لك محلهم لانه يضيع شوي ومش انا اللي ادله زوجي (يعني لا تسأليني)

بس تراه في الخبر

وعلى فكره انا نزلت هالمعلومه كرد في احد الموضوعات بس قلت بنزله كموضوع علشان الكل يستفيد (ما قصرت ادري) بس انتم تامرون امر يا احلى صبايا...

استغفر الله العظيم من كل ذنب وخطيئه

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
تسلمين اختي
وياليت ترسلي لي رقمهم