يارا 7

يارا 7 @yara_7_1

عضوة جديدة

يوميات حريم 2015 💃

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم بلا مقدمات ولا شي انا سبق وقلت في موضوع سابق انو انا اعشق ها القسم عشان كذا جتني فكره الحقيقه الفكره مش فكرتي سبق وشفتها بها القسم كذا مره الي هي اليوميات والحقيقه فكره ناجحه وتشجع ونستفيد من بعض انا في بدايه حياتي لما كنت مااعرف شي في شغل البيت 😢 استفدت كثير كثير من موضوع اتذكر كان اسمه يوميات الحريم السنعات وقتها ماكنت مشتركه با المنتدى بس كنت كل يوم افتح ها القسم عشان اشوف السنعات شلون يقضون يومهم😆 وقمت اقلدهم عشان اصير سنعه زيهم والحين بعدما صرت سنعه 😎 احم احم تذكرت الموضوع الي سنعني فا ياليت القى تشجيع وكل وحده ماتبخل علينا تدخل تقول يومها وايش عملت بشغل البيت وكذا و....... ونفيد الي زي حالتي سابقا طبعا بتقولون وين امي ماسنعنتي صح😉 الحقيقه الوالده الله يعطيها الصحه ماقصرت بس انا الله يهديني كنت عنيده وصغيره وتزوجت بدري ونا صغيره وسافرت 😭😭 الحين حكيت لكم قصه حياتي 😅 الزبده ياحلوين يومياتكم وشدو الهمه ☺
27
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

am arwwa
am arwwa
موضوعك روووعه 😍
انا اول وحده ارد عليك
بالنسبه لي حاطه في بالي توي مخلصين الفطور وراحوا زوجي واولادي ع المدارس استودعتهم الله
الان قاعده علي المنتدي اخي لفه عليه بقوم ارتب البيت وبمسكك غرف النوم حاطتها في بالي اليوم وعندي غسيل ملابس
انتظر مشاركات البنات وتفاعلهم
وكل الشكر لك🌹🌹
am arwwa
am arwwa
معليش على الاخطا اكتب من جوال
لهفه وشوق
لهفه وشوق
اصحى الظهر وابدأ بالترتيب من غرفتي وبعدين

غرفة عيالي واروح للصاله وغرفه الجلوس وبعدين

الكنيس وغسيل الحمامات اكرمكم الله وابخر البيت

واقوووم اسوي الغداء يجون يتغدون وارتب المطبخ من الى ...

والتنظيف العميق امسك كل اسبوع شي ..

واخر الشهرين اجيب لي شغاله تنظف الشبابيك والمراوح والمكيفات والشفاطات ...

تقريبا هذا كل شي .. وطبعا العصر اذاكر لعيالي واسوي شي خفيف ياكلونه ..

وبعد العشاء نتعشى وانومهم واكنس قبل النوم ..
وسلامتكم ...

♥♥♥
غياب القصيم
غياب القصيم
ماشاءالله أم اروى
7ro0oF al SHo0oG
7ro0oF al SHo0oG
انا اليوم قمت الصبح بدري عشان ابروح اسجل بالمدرسه وتأخر زوجي علي
قمت نظفت مجلس الرجال ونظفت الصاله مسحت طاوله التلفزيون والطاولات الصغيره والمطبخ روقته على سريع لانه نظيف بس شغلات بسيطه
نظفت الفرن
كنست الشقه كامله ومسحت السيراميك كله

الحين برتب غرفه النوم واشيك ع الحمامات

شقتي مكونه من 3 غرف غرفه نوم ليا وغرفه نوم لام زوجي ومجلس رجال
و3 حمامات الصاله والمطبخ مفتوحه على بعض نظام امريكي كونتر