tuka
tuka
ماني فاهمه نظامكم كيف يعني تناموا حتى الظهر على كم الساعه تناموا بالليل.
الدنيافانية
الدنيافانية
اصحى الساعه 5 اصلي واقرا اذكاري واجهز الفطور وبعد مايروحوا العيال على المدارس وزوجي على دوامه انظف مواعين الفطور وارتب غرف النوم واصلح فطوري واطقطق على الجوال الييين 9 
اصحى الساعه 1 اصلح الغدا وانظف المطبخ بعد الغدا والعصر اذاكر للصغار وانظف الصالات والحمامات واشغل الغساله والكوي بالليل وسلامتكم
قبل اجازه الحج كنت اخلص كل شغل البيت في الصباح تجي 9 وانا مخلصه كل شي حتى الغسيل والكوي بس خريتنا الاجازه اكسل الصباح من السهر بالليل 
يارا 7
يارا 7
انا اليوم صحيت ع الساعه 5 ونص فطرت ابني وجهزته للمدرسه بعدين جهزت فطور زوجي وخليته ع الطاوله ورجعت انام الين الضهر صحيت رتبت غرفتي وغسلت الحمام ورتبت الصاله وغرفه العيال وعملت الغدا ع الساعه 2جاابني تغدى ونام وزجي جا 3 تغدينا وكمان نام هههه وانا نضفت المطبخ والصاله بعد الغد وكنت مصدعه شويه نمت لين الساعه 5 قمت كنست البيت ولميت الغسيل ورتبته ع الدواليب وجلست اذاكر لولدي صليت المغرب وجلست اتفرج التلفزيون لين الساعه 8 جازوجي عملت العشا وتعشينا نضفت المطبخ وقعت شوي قمت انوم العيال والحين الساعه 1 ونص سهرانه برتب الصاله شوي وبناااااام 😊😊😊
دونات123
دونات123
اصحى ع الساعه 6 ص اصلي والبس واسوي حليب

لبنتي وابني واحطه باكوابهم واصلح لهم ساندويتش جبن او مرات كورن فليكس واصحيهم طبعا اعمارهم 3 سنوات وسنه ونص

وافطرهم والبسهم واكلم السواق يجيني طبعا اوديهم بيت اختي او بيت اهلي حسب اللي فاضي واروح دوامي

ع الساعه 7 ونص وارجع ع الساعه 12 ونص وامرهم اخذهم ونروح بيتنا وغالبا بهالوقت يكون زوجي نايم لان دوامه

يالعصر يابالليل وابدل ملابسي واصلي واروح يااصخن من اكل امس او اسوي اكل جديد رز او مكرونه اي شي عالسريع لهم

ونتغدى وانومهم واروح غرفتي انام زوجي يقوم الساعه 2ونص يصلي ويروح دوامه ع 3 بهالوقت اقوم انا واقوم عيالي

واحط لهم سناك او وجبه خفيفه واحشرهم عند التلفزيون

واجلس انظف بيتي ابدأ وانتي بكرامه بدورات المياه 2 انظفهم وبعدها انتقل للمطبخ وبعدين غرف النوم 2 وبعدها المجلس وبعدين الصاله واخر شي غرفة الكوي والملابس واشوف لو عندي غسيل او كوي ماستهلك وقت بالتنظيف لان اصلا البيت بيكون نظيف

تكون تقريبا الساعه 6 اصلي المغرب واروح اركض لي نص ساعه بالسطح وانزل اتسبح والبس واضبط شعري وبعدها عالساعه 7 اعشي عيالي والاعبهم

وووو مدري يعني ع حسب بس تصير الساعه 9 ادخلهم غرفهم وانومهم واسلي نفسي لحد مايجي زوجي عالساعه 11 ونتعشى سوا واروح انام وهو يروح يسهر مع ربعه ويرجع 1 الفجر او 2

وهكذااااا
اصبع توكس
اصبع توكس
نظامي قبل لاانام اشطب عالبيت كله ماحب انام وفيه شي عالمجلی او فغرفة الجلوس
لاني لما اقوم غالبا متاخره واحس بخموول الله يعين
وبعد قبل لاانام اجهز طوفريه فيها للي بجهزه لزوجي للفطور والقهوه والغلايه اعبيها مويه عشان من ادخل المطبخ اشغلها
وبس