الدوره وصداع

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

زي ماهو واضح من العنوان وقت الدوره يجيني صداع شديد لدرجة يسبب لي غثيان وقئ وما اكل واكون

طريحة الفراش علما اني اخذ حبوب منع الحمل واظل ايام كذه فياليت تقولولي على حل ومين مرت بنفس

حالتي والله يجزاكم خير
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Fo Fo
Fo Fo
حبيبتي يمكن عندك نقص حديد الله يسلمك من كل شر

لأن فقر الدم أو نقص الحديد يسبب صداع

سوي تحليل دم وشوفي كم نسبة دمك

سوي عصير تمر واشربيه وسلطة البنجر أو الشمندر والجرجير والطماطم

كلهم كويسين للدم

الله يرفع عنك يارب
ام السعد و فرح
ام السعد و فرح
مشكوره اختي الله يجزاكي خير كلامك صح خصوصا اني احس بدوخه وارهاق ان شاء الله اروح المستشفى واسوي

فحوصات
فجر الانتظار
فجر الانتظار
الله يشفيك واجد نفسك واولهم انا وحماتي كنا كذا وقت الدورة يجينا صداع واذا ماجه ببداية الدورة يجي وقت ماتخلص وفوفو كيف عصير التمر
أمنيات ضائعة
أمنيات ضائعة
الا من المانع

خاااصة جنيرا

صداع قااااتل

الله يعينا
sazmo
sazmo
حبيبتي انا زيك. هذا الصداع اسمه شقيقه قبل كذا رديت ع وحدة نفس السؤال ويجي قبل الدورة او اثنائها وبرضه بعد الدورة. وسببه تغير ف مستوى الهرمونات. ويزيد الالم مع حبوب منع الحمل تكون عندك حساسية زايدة للضوء والازعاج. حاولى تجلس ف غرفة مظلمة شوي بعيد عن الانوار والازعاج. انا كذا حتى عيالي والله مقدر ارعاهم اكون طريحة الفراش واخذ حبه للشقيقه اسمها اميجرين. وتعبت كثير سنين ع هالحال وبعدين سويت حجامة والحمدلله خفت بكثير يعني يجيني الصداع بس مو زي اول وصارلي تقريبا نص سنة ورجع الصداع زي اول وان شالله لما اروح جده احجم مرة ثانيه. لاني ف الرياض ومااعرف احد يحجم فاضطر اني اروح جدة. وان شاللله اكون افدتك والله يشفيني ويشفيك ويشفي كل مريض