استفسار في الكيراتين/يوجد موضوع مثبت في ركن الشعر لكل ما يتعلق بالكيراتين

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم

هل ممكن بعد عمل الكيراتين نستخدم الشامبو والكوندشنر يجب ان يكون من نفس ماركه الكيراتين المعالج؟؟
مثلا لو عملت الكيراتين المعالج ماركه برازيل جلوبال.. هل ممكن نستخدم شامبو برازيل ولكن ماركه اخرى؟؟؟

ارجو الافاده
3
409

هذا الموضوع مغلق.

daddou-foufa
daddou-foufa
ممكن تستعملي شامبو غير نفس النوع بس مايكون فيه كلورور الصوديوم ، بس انصحك ماتسوي كيراتين اذا شعرك مو مرة خشن ، سوي معالج كيراتين مررررة كويس للشعر بنعمو ويعالجو انا سويتو وصار شعري ناعم وبلمعة وصحي
نسمه الروح
نسمه الروح
ممكن تستعملي شامبو غير نفس النوع بس مايكون فيه كلورور الصوديوم ، بس انصحك ماتسوي كيراتين اذا شعرك مو مرة خشن ، سوي معالج كيراتين مررررة كويس للشعر بنعمو ويعالجو انا سويتو وصار شعري ناعم وبلمعة وصحي
ممكن تستعملي شامبو غير نفس النوع بس مايكون فيه كلورور الصوديوم ، بس انصحك ماتسوي كيراتين اذا شعرك...
أي انا عملت معالج الكيراتين شعري صار روووووعه.. ولكن انا ابحث عن شامبو و بلسم للشعر كيراتين برازيل

شكرا على الرد ..ولكن لو سمحت ماهو افضل شامبو كيراتين برازيلي يكون سعره معقول والعبله تكون ليتر؟؟ وانتي أي شامبو تستخدمين الحين؟؟
daddou-foufa
daddou-foufa
حبيبتي انا اول شهر استخدمت شامبو الكيراتين بس بعدين صرت بستخدم تريسيمي بالكيراتين والبلسم معاه