كادي الحافي
كادي الحافي
مشكورة اختي على طريقة الولاده السهله بأذن الله ناويه اسويها بس بسألك انت جربتيها بنفسك او تعرفي احد استفاد منها؟
مشكورة اختي على طريقة الولاده السهله بأذن الله ناويه اسويها بس بسألك انت جربتيها بنفسك او تعرفي...
انا والله ماجربتها بس ناويه اجربها باذن الله لان في ناس كثير مدحوها ليه والله يرزقنا الولاده السهله الميسره ولاتنسين ادعيه تسهيل الولاده.
كادي الحافي
كادي الحافي
اي شاي كيف شكله وضحي لي ياعسل. .طيب كيف اتبخر اليومين الاخيره من الدوره وانا لابسه الاندر وير اعذروتي ع الوصف بس ابغى افهم :icon810:
اي شاي كيف شكله وضحي لي ياعسل. .طيب كيف اتبخر اليومين الاخيره من الدوره وانا لابسه الاندر وير...
حبيبتي اي شاي اخضر اللي يجي في علبه حديد او كرتونه المهم شاي اخضر وأكيد التبخر بدون الاندرويد
كادي الحافي
كادي الحافي
ياارب طريقه الولاده السهله صحيحه مشكوره اختي🌷
ياارب طريقه الولاده السهله صحيحه مشكوره اختي🌷
العفو حبيبتي ويشهد علي الله اني دعيت لي ولكم ياحوامل عالم حواء مع المطر ان الله يسهل علينا جميعاً. الحين المطر يرش علينا. وادعي
عمري جود
عمري جود
العفو حبيبتي ويشهد علي الله اني دعيت لي ولكم ياحوامل عالم حواء مع المطر ان الله يسهل علينا جميعاً. الحين المطر يرش علينا. وادعي
العفو حبيبتي ويشهد علي الله اني دعيت لي ولكم ياحوامل عالم حواء مع المطر ان الله يسهل علينا...
امييين الله يسمع منننك 😢
sada67
sada67
جزاااكي الله خير