*****بسررررررررعه اشتري او لا تشري وادخلي في سحب ال10000 درهم من فارسة الامارات......

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم خواتي :)

كما عودتكم دائما ارجع والجديد بين يدي :icon28: :icon28: :icon28: ..........ها المره شي يدييييييييييييد بالمره ....
الحمدلله بتعاونكم معاي وشرائكم منتجاتي حبيت اني اترك لكم تذكار بسيط من عندي وها التذكار هو عباره عن سحب تدخلين فيه تلقائي بمجرد انج تشترين من سلعي اللي اعرضها اييييييييييي سلعه مهما كان سعرها وعن كل سلعه تحصلين على كوبون فارسة الامارات يعني مثال بسيط :
اشتريتي سيليكون تحصلين على كوبون
شنطة مكياج كوبون ثاني
زيت شعر كوبون
وكل ما زاد العدد كل ما كان افضل

وتقدرين تشترين منتج واحد مش مشكله واسمج بحتفظ به تلقائيا عندي في السستم

سؤال :؟؟؟؟ اذا ما ابي اشتري وابي ادخل في السحب شو اسوي؟؟

كل ما عليج فعله هو انج تشترين ميداليه بقيمة 10 دراهم وتخبرين صديقاتج اذا يبون يشترون وبيندرج كل شخص يشتري الميداليه تحت اسمج .....مثال اشتريتي انتي كوبون واختج كوبون وبنت عمج كوبون فكلهم بيندرجون تحت اسمج ولو فزتي تقسمون المبلغ بينكم ........

كيفية الاشتراك:
:27: :27:

ارسال المبلغ :
طبعا اللي تحب تحول لشراء منتجاتي عن طريق الويسترن يونيون مش مشكله لانه مبلغ كبير ويحتاج شي امن لتظمني وصوله .......

اما بالنسبه للي ما تبي تشتري الا الميداليه فما عليها الا انها ترسل لي المبلغ ملفوف في ورقه سوداء وتحطها في ظرف مدبس عدل وترسله عن طريق البريد برساله مسجله على البريد الممتاز ......وبجذي ما بتخسرين للحواله ........

كيف اراجع بخصوص الجائزه ؟؟

كل وحده ترسل لي المبلغ على طول برسل رقم المرجع لها في رساله خاصه تحتفظ به وتدونه عندها في المفكره (المذكره )

متى تسليم الجائزه ؟؟؟

بالنسبه لتسليم الجازه بيكون انشا الله تعالى تاريخ 15/2/2006

وتقدرون ترسلون طلباتكم من اليوم
والعنوان البريدي برسل لكم اياه على الخاص...

كيف اظمن ان ما في غش في اختيار اسم الفائزه ؟؟

خواتي انا بسحب رقم المرجع ومعاي هنتين من المنتدى من العضوات الاماراتيات انتو ترشحونهم بنفسكم وبنتلاقى كلنا في مكان معين وبنتمم السحب مع بعض لانهم بيشهدون على ان السحب خالي من اي واااااااااااااسطه .......

اعتقد التفاصيل كامله وما يحتاج افسر اكثر من جذي :)
في انتظار الجميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع :)
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الامارااااااات
فكره حلوه

الله يوفقج
آمنة محمد
آمنة محمد
فكرة حلوة
بالتوفيق اختي
Rose in the desert
Rose in the desert
ماشاء الله عليـــــــــج الله يحفظج و يبارك لج
غيــوض
غيــوض
ربي يوفقج اختي... بالفعل فكرة حلوة وتشجيع منج....

:26:

تحياتي:
غيــــــــــــــــوض
شما الحبابي
شما الحبابي
يعطيج الف عافيه