انا داخلي احترق وعاقبة ولدي

الأسرة والمجتمع

انا انسانه عشت حياه صعبه جدا تزوجت انسان كاذب ومخادع ولاكنت ادري عن هذا الانسان بشي
واهلي موفاضين يسألون عنه لا ابوي ولا اخواني
الموهم تملكت عليه ب٩ شهور وتزوجته واول ماتزوجته قام يسوي حركات لي حبسني ويسرق فلوسي ومسكني مكان مافيه قطعة اثاث وصرت حامل من اوشهر وطلقني ع طول عقب ماذبني بالشارع قصتي معروفه بمواضيعي وان امه وابوه السبب
الان ولدي داخل ع ثلاث سنين وابوه وجدانه مايسألون عليه بالحسره مبسوطه الله يبعدهم منا
جاء اليوم اتصلت جدة ولدي ع امي
وانقهرت من تعامل امي معها شوي وبتحب رجلينها
لييييه انا ما اقول تتهاوش معها بس ع الاقل تكلمها بحزم هذي الانسانه تشتغل من تحت لتحت
وفرقت بنيني وبين ابو ولدي وقلت معليش جايه تبي تكلم الولد تقول لا امي ابي اكلمه ذي سوت شي يغضب الله سحر تفريق وشاون امنها ع ولدي
المهم انقهرت وكرهت ولدي بشكل ماتتصورونه كل ماسمعت طاريهم او احد منهم اتعب اليوم كامل واقعد ابكي بالم ومابي ولدي
حتى قلت لامي اعطينياها واقولها ولدي ما ابيه تبون اتنازل عنه بالمحكمه تنازلت ولابي اشوفه مهما صار ولاكن عندي ولد بس بشرط لاتأذيني بشي
يكفي اللي صار لي منها الله لايسامحه توهم الحين يتذكرون ان عندهم ولد
عقب ثلاث سنوات
بنات انا جدا تعبانه قاعده ابكي ويوميً كله ماكليت شي
ولانمت
ولدي كرهته مرررررررره
32
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@AD
@AD
حراااااام وش ذنب ولدك
الله يهديكِ
ولدك بيصير عونك وسندك وبيعوضك بإذن الله
neras
neras
الله يهدي بالك 😔
حسبنا الله ونعم الوكيل
ام زياد الزين
ام زياد الزين
انا اخاف انها تلعب براس ولدي زي مالعبت براس ابوه انتي ماتدرين هالانسانه كنت احسبها والاه حسيبها تخاف الله وكنت طيبه معها لدرجه فضيعه ويوم انها شافت وحده حلوه قالت لابو ولدي قدامي طلقها وازوجك وحده احلا من بنت اهل الرياض
تخيلي قدامي تقولي ولاقلت شي وطلقني ومرضت وتعبت ايام حملي والحين جايه ع ولدي تبي تموتني ذي
يكفي انهم خدعوني بولدهم مطلق قبلي مرتين
سلوى الاحزان
سلوى الاحزان
الله يحفظ ولدك لك ويكبر ويعوضك ببره ويكفيك شر من فيه شر
ام زياد الزين
ام زياد الزين
بنت عمتهم متزوجه اخوهم الثاني تشتكي منهم وان ظلموها زي واكثر بس زوجها عاقل ماسمع كلامهم وقالت لي بلسانها يشهد الله الله يعينك عليهم وقالت لي ترى زوجك شري ومعهم بنفس تفكيرهم مب مثل زوجها متعلم وفاهم وعاقل يسمع منا يطلع منا
انا ماظلمتهم يشهد الله اني دايم احلم بأمه تجيني بالحلم زي الفار السمين لاشافتني جالسه مع ولدها