امل 1418

امل 1418 @aml_1418

عضوة نشيطة

حسبنا الله ونعم الوكيل تعالو ابيكم

الأسرة والمجتمع

مرحبا بنات .. اليوم كنت ب المول انا ومرت اخوي المهم . دخلت مرت اخوي محل زحمه وانتظرتها برى وكانت معي بنتها ب العربيه صغيره جلست على الكراسي اللي برى  انتظرها المهم جاء  رجال معه زوجته وبناته 2وطفل بعربيه جلس ينتظرها برى  ومعه بناته بلعبون والطفل اللي ب العربيه  بيني وبينهم يمكن 3امتار  بعدها جو بنتين كاشخات تقولون بحفله  ويدخلن المحل دقايق طلعن ومرن الرجال وجدعن عليه ورقه صغيره والقهررر الرجال اخذها وحطها بجيبه  انقهرررت قهرررر حسبنا الله ونعم الوكيل  المهم طلعت زوجة الرجال من المحل ومشت هي وزوجها والبنات يتهامسن ويضحكن  ويطالعن الرجال لين ابعد 
 انقهرت يابنات وحزنت على زوجته  وواضح من البنات قليلات ادب . اه بس شي قتلني بعض البنات مايخافن الله والسوق صاير يخوووف بنات قله في الادب والتبرج وفيه موضوع قريته مره في النت ان قليلات الادب يتلزقن في المتزوج ويتحرشن فيه  وبعضهن قدام زوجته يقهرنها  خرابات بيوت
حسبنا الله وكفى  انا ما قدرت اسوي شي او انصحهن خفت ادخل في متاهات وانا من النوع اللي عندي رهاب اجتماعي ما اعرف اقول اللي داخلي اذا واجهت احد  الله يكفينا شرهن
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلاسيكيه 556
كلاسيكيه 556
الله يهديهم يااررب ويكفينا شر ذا الأششكال
رايقه لحالي
رايقه لحالي
اعوذ بالله وين الخوف من ربي لاحيا ولامستحى مالت على ذا الاشكال البنت اذا فصخت الحياء اعوذ بالله
اخت واختها
اخت واختها
عاد عسى الرجال مزيون ويستاهل
كلي املM
كلي املM
ياالله شي يقهر
الله يصلحهم ويهديهم

يووو من هالنوعيه
ندى الورووووود
ندى الورووووود
وينكم ي اللي تدافعو عن البناااات وتقولو الرجال هو اللي يلاحق والله الوسخ كولو من البنااات قليلات التربيه وهم اللي يبدون بالمغازل دائمآ والا الرجال ف حالهم شوفو الحين من اللي رمى الورقه ع الثاااني غيير هالوسخاااات البنااات اكرررره اي مكااان فيه بنت واتقزز منه