المنى انا
المنى انا
انا جبت ولدي وبنتي عمرها سنتين وشهرين بالعكس ماغارت ولا شي لانها صغيره
ام ورد الورد
ام ورد الورد
عزيزتي لو عمر ولدك 100 ورا انك حامل بيغار من المولود الجديد هذا شي طبيعي ومرحلة طبيعية يمر فيها كل طفل
حلى2011
حلى2011
هذي هدية من ربي لاتفكرين بنفسك فكري ان في ناس تتمنئ تسمع كلمة حامل طفلك مو صغير كثير بنات يتم الطفل سنتين وتحمل
تعوذي من ابليس قريبتي عندها طفل ماتم سنه يوم كان عمره اربع شهور حملت ومبسوطه ماقلت اسقط ولا شي الحمدلله رزق من ربي
Eng.Darino
Eng.Darino
ايش اقول انا حامل بتؤام ماشاء الله لاقوه الا بالله وطفلي عمره ١٠ شهور اللهم لك الحمد نعمه من الله غيرنا يتمنها
ايش اقول انا حامل بتؤام ماشاء الله لاقوه الا بالله وطفلي عمره ١٠ شهور اللهم لك الحمد نعمه من...
ماشاءلله عقبال نعرس ههههههههههههه خل نعرس اول

طيب لاتسقطين حرام يمكن يحرمك ربي وتشتهين بقوه صغار وبيت فيه حركه
لولؤة عقل زوجها
لولؤة عقل زوجها
عادي ي امي انا حملت بولدي التاني وعمر ولدي 6 شهور الفرق بينهم سنه وتلاته شهور لكن والله ما ندمت زي التوأم الله يحميهم ويحبو بعض واصحاب ولا يقدرو يستغنو عن بعض ربي يخليهم ليعض ويخليهم ليا ، انا زيك لما عرفت اني حامل بيه كنت ابكي بس بعدين تفلت على نفسي قلت اش البلاهه دي هادي عطايا رب العباد عشان انا اتاخرت في الحمل 8 شهور وكنت اتمنى طفل يسليني لاني كنت ف غربه واهل زوجي ورايا ورايا وربي رزقني على طول بالتاني ماشاء الله وقلتلك صدقيني ماراح تندمي وبعد التاني وقفت 4  سنين ودحين حامل يارب قومني وكل الحوامل بالسلامه