*الجوهرة*
*الجوهرة*
خواتي المشرفات يعطيكم ربي العافية
بس سؤال اذا وحدة عندها 3 تنبيهات مثلي يعني و خذيتهم يوم السبت الفجر ورا بعض من غير مادري عن القانون و الحين لي اسبوع من عرفت القانون انزين
و طبقت الحمد لله و لا خالفت ... في مجال تشيلون عني التنبيهات الثلاث لاني بصراحة ماقدر اشارك ابدا ابدا احس اي غلطة من غير قصد انطرد ...... فرجاءا ياليت تشوفون هالموضوع و خاصة عقب ماعرفنا القانون و قمنا نمشي عليه و لا نخالف .... :(
خير النساء
خير النساء
اخواتي تشكرون على هالراي لانه تحسينه مثل لعبه مرات انا اعرض منتج تجي اخت بكل قلة ادب تدخل وتقول عندي منه في بلادي يا بنات بلادي اخلاق التاجره ما يجب تكون كذا نتقي الله فيما نعمل استغرب ان موضوع يضل يرفع ويرفع اخواتي جوزيتم خير والرزق من الله
اخواتي تشكرون على هالراي لانه تحسينه مثل لعبه مرات انا اعرض منتج تجي اخت بكل قلة ادب تدخل وتقول...
كلامك صح (تجي اخت بكل قلة ادب تدخل وتقول عندي منه في بلادي يا بنات بلادي
اخلاق التاجره ما يجب تكون كذا) اختي اضافة الى ذلك فهذا العمل محرم بنص الشريعة الاسلامية البيع على البيع لذا اي تاجرة تواجه في موضوعها مثل هذا الممارسات فقط تبلغ المشرفة وسيتم التصرف فوراً
حيكانة
حيكانة
أول مرة أعرف عن هالقرار..
ما تستاهل بنت البنات..
الصراحة اتخوفونا نشارك ونتفاعل مع المواضيع...
خير النساء
خير النساء
ما كنا نعرف عن هذا القنون المفروض تعطونا فرصة تخبرونا قبلها باسبوع ما تستاهل بنت البنات
ما كنا نعرف عن هذا القنون المفروض تعطونا فرصة تخبرونا قبلها باسبوع ما تستاهل بنت البنات
قبل تطبيق القانون كان معلن عنه والموضوع مثبت في اعلى المنتدى
خير النساء
خير النساء
سيتم ابلاغ من حصلت على تنبيه عبر الرسائل الخاصة ان شاء الله

كما انه تم الاكتفاء باسبوع للتوقيف

واتمنى من الجميع التعاون لما فيه مصلحة عامة فنتائج القرار واضحه للجميع
لكم تحياتي