احببت ان اضيف على كلام الاخوات

في البداية طبعاً اشكركم لتطلعاتكم نحو الافضل .. ولكن لي عتب قليل, اقدر جهودكم البناءة وتميزكم في الرقي والابداع ولكن من الافضل لو يتم ارسال رساله عبر الخاص لتراه كل عضوة بمجرد دخولها الى المنتدى قراركم الجديد .. لاننى وكغيري من العضوات لا نعلم بالقرار الجديد .. فكيف نعلم وانتم لم تعلمونا مباشرة عبر الرسائل وبذلك لن يكون امام اي عضوة عذر إن قيلت ( لا اعلم ) لو قمت بارسال ذلك
أتمنى ان ينال ما خطته يداي رضاكم .. فقط احببت قول هذا ليكون الامر واقعي ومعلوم لدى الجميع
هلا اخواتي
بما انا هدفنا تطوير المنتدي والقوانين تنحط لهذا السبب في فكره عرضتها على المشرفات للمصلحه العامه وهي كل عضوه شافت انه من مواضيعها يمكن حذفه لسبب ما ( بضاعه تم بيعها او موضوع انتهي او تذكير وصل للجميع او شو ما يكون السبب). تتقدم للمشرفات بطلب الغاء مع ذكر السبب. الهدف من هذا انا انخلي space لمواضيع حيه ومتجدده حتي اللي يبون يشترون اتكون العمليه سهله عليهم. و الصفحات اتقل شويه. و كثره المواضيع هي اللي اتخلي البعض يرفع موضوعه عشان يقول للمتسوقين انا هنا

[grade="4B0082 4B0082 800080 800080 FF1493"]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم على الجهود المبذولة

بس الله يستر

صرت أخاف أقرب صوب مواضيعي

لكنيه متأكدة أنه كل قرار فيه صالح القسم

خصوصاً بعد ما كثرت المشاكل والخلافات بين البنات

وصرنا نشوف مواضيع هالخلافات تنشر ع العام

وأضم صوتي لصوت الأخت حلا الإمارات
[/grade]
اقتباس مشاركة  (حلا الإمارات)
احببت ان اضيف على كلام الاخوات

في البداية طبعاً اشكركم لتطلعاتكم نحو الافضل .. ولكن لي عتب قليل, اقدر جهودكم البناءة وتميزكم في الرقي والابداع ولكن من الافضل لو يتم ارسال رساله عبر الخاص لتراه كل عضوة بمجرد دخولها الى المنتدى قراركم الجديد .. لاننى وكغيري من العضوات لا نعلم بالقرار الجديد .. فكيف نعلم وانتم لم تعلمونا مباشرة عبر الرسائل وبذلك لن يكون امام اي عضوة عذر إن قيلت ( لا اعلم ) لو قمت بارسال ذلك
أتمنى ان ينال ما خطته يداي رضاكم .. فقط احببت قول هذا ليكون الامر واقعي ومعلوم لدى الجميع
[grade="4B0082 4B0082 800080 800080 FF1493"]
وإن شاء الله نشوف هالقسم من أحسن وأفضل الأقسام في المنتدى

والله يرجع لنا الأخت بنت_البنات[/grade]

انا بالفعل اقترح انو الموضووع القديم الي صاحبته استغنت عنه او بضاعتها انتهت تتقدم للمشرفات بطللب حذفه حتى نخفف من المواضيع المكرره والزاااايده على المنتدى

ولكم شكري وتقديري
[frame="1 80"]السلام عليكم
ليش ما تبعثون رساله خاصة للعضوة بأنها خالفت (عـــدد المخالفات) وبانكم بطبقون القانون في حقها...لأن معظم العضوات اللي أعرفهن وقفتوهن وهن ماعندهم أي خبر او ما قرو القرار اللي نزلتـــــوه...
وفي شي ثاني بعد حبيــــت اقوله انكم يوم بتوقفون عضوة مب حلوة انكم تسون موضوع بأنكم وقفتوها احسن ان مب حلوة في حقهـــا...والأمر طبعاً يرجعلكم...
والسمووووووحة...
[/frame]

الساعة الآن 05:45 .