حبيبت مون

حبيبت مون @hbybt_mon

عضوة فعالة

كل من عندها راي وحكمه تدخل ترد

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي العزيزات ابغا اخذ رايكم بموضوع وهو ان زوجي كان يضربني سابقا وتعود السيد علي ذالك لاني ماردعته المهم مره ضربني بسلك علاقه الملابس الين علمت علي جسمي وبعد كذا جاني يتاسف وقلت مراح ارضي الا بهديه معتبره ورحت لاهلي والكل يشوف الضرب ويقولو لي اش هذا وانا الغصه بحلقي قلت هذي كدمات تجي من التعب وكذب علي وقال جبت لك هديه وهو كذاب المهم بعد يومين صارت هوشه بيننا وهو طبعا كان السبب كان يغلط علي بالسياره لين وصلت البيت انا انفجرت وعصبت ورفعت صوتي عليه وقام ضربني مره ثانيه بخشبه المكنسه علي انه في المره الي قبل كذا قلي وعد معاد اضربك والمهم وداني لاهلي ولما رحت لاهلي طبعا جسمي كان كله كدمات من ضربه وقلت ابروح للمستشفي اخذ تقرير طبي كان الهدف انه يرتدع وطبعا جت الشرطه انا ماكنت ابغا الموضوع يوصل للشرطه واستدعوه طبعا اتصلو اهله علي اساس اسحب البلاغ وانه نحل الموضوع بيننا وسحبت وطبعا انا اصلا ماكنت ابغاها توصل للشرطه بس وصلت اش اسوي المهم  ومرت الايام ورجعت له وصار هو كل شوي يقولي والله اني حاقد عليك ليش وصلتي الموضوع للشرطه ويقولي لو تمر السنين مراح انسي لك هذا الشي قلت له انا ماكنت ابغاها توصل للشرطه بس كنت ابغا تقرير طبي لانك انت تماديت وصرت كل شوي تضربني واحسه حاقد الي يومك 
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نقطه فاصله
نقطه فاصله
وخليه يحقد بسلامته مافكر فيك انسانيا ولااخذته رحمه فيك وهو يضرب وكل مره يطور اداة الضرب وف النهايه تقولين اخاف ماخذ فباله علي ...لاتعليق صراحه كرامتك انردت لك لاتضيعينها بكلام فراغ وواضح انه يستغفلك ياسفني اسميك مغفله ..اصحي ياحبيبتي بكره بتعضين اصابع الندم
نقطه فاصله
نقطه فاصله
وخليه يحقد بسلامته مافكر فيك انسانيا ولااخذته رحمه فيك وهو يضرب وكل مره يطور اداة الضرب وف النهايه تقولين اخاف ماخذ فباله علي ...لاتعليق صراحه كرامتك انردت لك لاتضيعينها بكلام فراغ وواضح انه يستغفلك ياسفني اسميك مغفله ..اصحي ياحبيبتي بكره بتعضين اصابع الندم
وخليه يحقد بسلامته مافكر فيك انسانيا ولااخذته رحمه فيك وهو يضرب وكل مره يطور اداة الضرب وف...
اعذريني قسيت عليك بس عشان تنتبهين لنفسك .
موفقه عزيزتي
نــــجــــــــــود
يشرب بحر لا وكمان تبرريله
قوليله بالفم المليان انا مني جاريه ولا بنت سايبه ماوراها احد اذا مابتقدرني وتعتبرني ادميه قدامك تستاهل اللي يجيك
مديت يدك تحمل اللي سار وماني ندمانه ولو كررتها حتوصل لاكبر من الشرطه
له عين يقول مانسيت !
وانتي عودتيه ع سكوتك وضعفك ليش ماقلتي لاهلك
دحين عرف انك تدارين عليه قدامهم صدقيني بيتمادا
ولو ماتمادا ف نفسه متاكد انك حتسكتين
الله يهديك
زائرة
وهو ليه يضربك وانتي تتحملين يعني هو عنده مشاعر وانتي لا يوم اخذتي حقك حقد عليك وحس سبحان الله زوجك اناني وبصراحه مافي بقلبه ذرة رحمه وانتي مقهوره واخذتي حقك ونصيحة لك اطلبي الطلاق لان زوجك معدوم من الانسانيه واسفه اذا قسيت عليك كل شئ الا ضرب الزوجه
زائرة
لو ضرب عادي كان هان الامر بس ضرب مبرح لا والف لا