Nana..
Nana..
لاطبعا مرا ما أنصحك تحملي دحين .. خدي نفس ياختي

و3 سنوات ماراح تفرق مرا بانو يربيهم صح والا لآ

انا نفسك زوجي دحين عمرو 31 و ولدي عمرو سنتين وحامل

لكن مقررة انو ان شاءالله بعد ما اولد بالسلامة اوقف لما الصغير يدخل الروضه

ارتب حياتي وجسمي يرتاح ..

يعني ايش الفرق لما يكون 40 او 44

كلها 4 سنوات مو داكا الشيء

والقرار بالنهاية لكي .. استخيري وشوفي
شواقه وروحي مشتاقه
زوجي نفس عمر زوجك وتفكيره ايضا يقول انا كبير وكيف اربيهم انا عمري 25  وعندي بنوته عمرها سنه وتسعه شهور والحين حامل وهذا شهري والله افكر بتاخير الحمل لكن يقول لي بعد سنتين نجيب الثالث لكن انا ماابي ﻻني تعب علي حمل وﻻده وهصا حمل نفسيتي تعبت من حمل والله يسخر لي و اقدر اقنعها بتاخر الحمل 
آحآسيس ~
آحآسيس ~
احس ان حملك بكون اهدار للصحه بالصراحه 
وكل وحده ومقدرتها واحس اولادك صغار وصايرين ورى بعض الله يحفظهم ف صعبه احس يجي ثالث
يعني انا فكرت فيها من نواحي كثيره التربيه والدراسه والحوسه صعبه كثييير ف الافضل تنتظري عليهم يكبرو ع الاقل واحد يدخل المدرسه والثاني الروضه واتوقع من صعوبة المناهج والمسؤليه يمكن تاجلي بعد !!
عن نفسي ولدي 3 سنوات وشوي وحامل وباقي علي كم شهر على الولاده ماني عارفه استعد تفسيا ولا جسدياً لوضعي يمكن لان ولدي متعب ويبغاله وحده طويللللله بال وعندها صبر ايوب 
ف كل وحده ومقدرتها وصبرها لان الرجال مهما قال مابيكون 24 ساعه معاهم ومافي رجال بيسوي ربع اللي تسويه زوجته لاولادها ف ففكري فيها قبل نصيحه
_حواء_
_حواء_
شوفي حبيبتي اني عندي ثلاثة ماشاءالله جبت الثالث لما ابني خمسة وبنتي اربعة اريح شيييييي ماشاءالله لان حتى يساعدوج ويكون كبار وواعين بس اذا همة صغار صعب بتتبهذلي

***اللهم احفظلي اطفالي وبارك فيهم***
$$ توته $$
$$ توته $$
والله انا تجربتي جبت البكر ووراه حملت طوالي وجبت توام وجلست سبع سنوات بدون حمل الحمدالله الحين حامل وماتتخيلي كيف مشتاقين لنونو انا اخرت الحمل لاني تعبت في الحمل والولاده كانت كلها قيصريه يعني تعبت حتي ف التربيه لاكن الواحد مايقول غير الحمدالله والله يصلح لي ولكم .....