moodka
moodka
اتذكر لما كنت في اول متوسط كانت معلمه E الله يذكرها بالخير تميزني وتحبني رغم اني مستواي عادي مو مرة ممتازة بس المحبه من الله
المهم كانت الي تنسى كتابها تخليها واقفه طول ال***. وانا هذاك اليوم الوحيدة الي نسيت الكتاب فقلت لها ترى نسيت الكتاب. طالعت فيني وقالت طيب اجلسي استغربت انا وماجلست 😤ردت علي فلانه قلت لك اجلسي ، رديت عليها ماني جالسه بوقف لين نهايه ال*** اشمعنا انا ماتعاقبيني زي زي باقي البنات. صارت تضحك تقول انا مسامحتك وانا اقول لا ،،،،،،ووقفت وتحسفت 😢

علساس حقانيه
ضوء الدنيا
ضوء الدنيا
moodka moodka :
اتذكر لما كنت في اول متوسط كانت معلمه E الله يذكرها بالخير تميزني وتحبني رغم اني مستواي عادي مو مرة ممتازة بس المحبه من الله المهم كانت الي تنسى كتابها تخليها واقفه طول ال***. وانا هذاك اليوم الوحيدة الي نسيت الكتاب فقلت لها ترى نسيت الكتاب. طالعت فيني وقالت طيب اجلسي استغربت انا وماجلست 😤ردت علي فلانه قلت لك اجلسي ، رديت عليها ماني جالسه بوقف لين نهايه ال*** اشمعنا انا ماتعاقبيني زي زي باقي البنات. صارت تضحك تقول انا مسامحتك وانا اقول لا ،،،،،،ووقفت وتحسفت 😢 علساس حقانيه
اتذكر لما كنت في اول متوسط كانت معلمه E الله يذكرها بالخير تميزني وتحبني رغم اني مستواي عادي مو...
هههههههههههههههههههه حرآآم مره ع نياتك
ضوء الدنيا
ضوء الدنيا
نا لما كنت بالابتدائي تهاوشت مع وحده معاي بالفصل وكانت *** تفصيل
الموووهم من زود قهري منها قمت من مكاني ورحت عند الابله واخدت مسطرتها من قدام عينها وروحت ضربت البنت فيها>>>>>>>>طفح الكيل خلاص
انصدمت الاستاذه ورجعت المسطره ورجعت مكاني ولا كانوه صار حاجه

ما انسى شكل عيون الاستاذه:eek:

بس بعدين الله يسامحها ضربتني نفس الضربه بس ماصحت الموهم البنت صاحت
ام فهارس
ام فهارس
ههههههههههههههاي
انا موقف صارلي ليلة زواجي ونا طالعه وجزمتي كبيره علي سحبني زوجي بيده يوديني لسياره ألا تنفسخ الجزمه وماسكني ونا مستمره فالمشي مستحيه يوم وصلت باب السياره اشرت عليها فشلللله كان اخوه الي موصلنا وشاف الموقف😂
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
نا لما كنت بالابتدائي تهاوشت مع وحده معاي بالفصل وكانت *** تفصيل الموووهم من زود قهري منها قمت من مكاني ورحت عند الابله واخدت مسطرتها من قدام عينها وروحت ضربت البنت فيها>>>>>>>>طفح الكيل خلاص انصدمت الاستاذه ورجعت المسطره ورجعت مكاني ولا كانوه صار حاجه ما انسى شكل عيون الاستاذه:eek: بس بعدين الله يسامحها ضربتني نفس الضربه بس ماصحت الموهم البنت صاحت
نا لما كنت بالابتدائي تهاوشت مع وحده معاي بالفصل وكانت *** تفصيل الموووهم من زود قهري منها قمت...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تخيلت شكلك الله يسعدك